الرئيسية / توب / صيف 2015.. تألقى بأحدث صيحات الموضة

صيف 2015.. تألقى بأحدث صيحات الموضة

لا تتوقف المرأة عن البحث عن كل جديد وجميل فى عالم الموضة والأزياء، وبينما نقف على أعتاب صيف 2015، ونستعد لاستقبال هذا الفصل المميز، الذى يطرح فيها مصممو الأزياء وصناع الموضة الجانب الأكبر من أفكارهم وابتكاراتهم، يزداد سعى المرأة ومتابعتها لتفاصل وعناصر الموضة، بحثا عن كل جديد فى عالم الأزياء والاكسسوارات، وكل أنواع المستلزمات التى تحتاجها فى حياتها اليومية من ملابس ربيع وصيف 2015، ويأتى اهتمام النساء بتلك الأمور نظرًا لبحثهن عن الظهور بأجمل الإطلالات الأنثوية، ورغبتهن فى الحفاظ على التجدد والعصرية فى الوقت ذاته، ومن خلال موقع “كايرو دار”، نقدم اليوم لكل امرأة باحثة عن التميز والجمال والإطلالة المشرقة أبرز خطوط وصيحات الموضة لفصلى ربيع وصيف 2015.

موضة الحذاء الفلات

يُعدّ الحذاء الفلات واحدًا من أكثر أحذية صيف 2015 استخدامًا، وذلك لما يتميز به من جمال وبساطة، إلى جانب أنه يمنحكِ شعورًا كبيرًا بالراحة فى أثناء المشى، إلى جانب تنوع الأشكال والتصميمات الأنيقة التى يتوفر بها.

موضة الحذاء الفلات

2- موضة الكتف الواحد

موضة الملابس ذات الكتف الواحد تُعدّ من قطع الملابس المثيرة والجميلة، التى تبرز الأنوثة والجمال، وتضفى على المرأة كثيرًا من الرقة والجاذبية، إلى جانب العصرية والفخامة التى تمنحها لإطلالتك فى سهرات صيف 2015.

موضة الكتف الواحد

3- الجينز الواسع

الجينز هو الموضة الدائمة، إذ إنه يتماشى مع جميع أنواعه الملابس، ولكنه فى موضة صيف 2015 يأتى بتصميم جديد، إذ يأتى ممزّقًا وواسع الرجلين، إلى جانب ارتفاع الخصر، ويمكن ارتداؤه مع البلوزة الضيقة للحصول على إطلالة مميزة وملفتة.

الجينز الواسع

4- تى شيرت بولو

ارتداء “تى – شيرت” بولو واحدة من أحدث صيحات ملابس صيف 2015 الجديدة، والتى تضفى الطابع الرياضى على إطلالة المرأة، وتعد من اللقطات الجذابة والملفتة للأنظار.

تى- شيرت بولو

5- الفستان المخطط

ضمن باقة الأفكار الخاصة بإطلالة المرأة وفق آخر وأحدث صيحات وخطوط الموضة فى 2015، يأتى هذا الفستان الذى يُعدّ واحدًا من أجدد وأجمل أزياء صيف 2015، وإذ يحضر هذا العام فإنه من التفاصيل دائمة التواجد على لائحة الموضة، ويتم تجديده وتطوير أفكاره كل عام من حيث التصميم والشكل.

الفستان المخطط

6- موضة المونوكروم

رغم أن هذه الموضة ليست جديدة فى عالم الأفكار والإطلالات وصيحات الموضة، ولكن تمازج الألوان يثير الاهتمام، إذ تضم فكرة هذه الإطلالة اللونين الأبيض والأسود فى شكل مميز.

موضة المونوكروم

7- موضة اللون الأبيض الكامل

تتلخص هذه الصيحة ضمن صيحات موضة 2015 فى ارتداء جميع قطع الملابس باللون الأبيض، وصولا إلى الحذاء، أى أن الفكرة تتمثل فى ظهور المرأة بإطلالة بيضاء.

موضة اللون الأبيض الكامل

بهذا نكون قد قدمنا لكِ سيدتى باقة من أجمل صيحات الموضة، من المستلزمات والتفاصيل والأفكار التى تمنحك إطلالات متنوعة وفخمة وملفتة للأنظار فى صيف 2015.

موضوعات متعلقة :

موضة ربيع وصيف 2015 تتصدرها البلوزة القميص

موديلات صيف 2015 من الملابس العصرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *