الرئيسية / توب / باقة مميزة من فساتين افراح 2015 لعروسة شيك وعلى الموضة
باقة مميزة من فساتين افراح 2015 لعروسة شيك وعلى الموضة

باقة مميزة من فساتين افراح 2015 لعروسة شيك وعلى الموضة

منذ نعومة أظفارها ومراحل طفولتها الأولى، يبدأ حلم الزفاف ولية العمر فى مداعبة خيال الأنثى، فتبدأ فى تخيل يوم الزفاف الخاص بها، وتفاصيله ومكوناته وشكل إطلالتها التى سترتدى فيها الفستان الأبيض الذى ستختاره بنفسها وتجلس إلى جوار حبيبها وفارس أحلامها، ولأن كل عروسة تتمنى أن يكون كل شىء فى هذا اليوم على ما يرام واستثنائيًّا وأفضل مما تتوقع، نقدم لكِ هذا الموضوع.

 

فساتين أفراح ناعمة لتتألقى فى ليلة العمر

بعد بداية مرحلة الخطوبة مباشرة، تغرق الفتاة بين مواقع الإنترنت وصفحات المجلات المتخصصة، فى حالة بحث دائمة عن كل ما يتعلق بالزفاف من أشياء وتفاصيل، وبالأخص فساتين افراح شيك وعلى الموضة، تتناسب مع موضة الموسم وطبيعة شكلها وشخصيتها وتفاصيل جسمها. 

اخر موديلات فساتين افراح 2015

فى هذا الموضوع البسيط والموجز، قررنا أن نساعك – عزيزتنا العروس والفتاة المقبلة على الزواج فى 2015 – وأن نقدم لكِ باقة مختارة من فساتين افراح 2015 لتتألقى فى حفل زفافك الذى كنتِ تحلمين به منذ نعومة أظافرك، وتبهرى صديقاتك ومعازيمك بجمال ودقة خياراتك للفستان.

 

تصاميم فساتين افراح 2015 مميزة وملفتة

جاءت موديلات فساتين افراح هذا العام بتصميمات مختلفة وأقمشة ناعمة، تعطيك إطلالة إنسيابية ناعمة وسهولة فى الحركة، وتبرز أهم ملامح وتفاصيل جسمك، لتكونى الأميرة المتوجة فى ليلة زفافك.

فساتين افراح 5

فساتين افراح 6

فساتين افراح 7

فساتين افراح 8

فساتين افراح 10

فساتين افراح

فساتين افراح 2

فساتين افراح 3

Stephanie Slick (next modeling agency, nyc) ,Demetrios, Spring 2008

بهذا نكون قد استعرضنا معكِ باقة مميزة من فساتين أفراح 2015، ولمزيد من العناوين والموضوعات التى تتناول كل ما يخص الموضة وتفاصيل إطلالة حواء الأنثوية الجذابة، استمرى فى متابعة “كايرو دار” لتتعرفى على آخر وأحدث صيحات أحذية الزفاف وموضة تسريحات العروسة لهذا العام، وكذلك آخر موضة خاصة بـ اكسسورات الزفاف لتتألقى فى ليلة العمر بشكل مميز وملفت للأنظار. 

موضوعات متعلقة:

أحدث أحذية الزفاف لعام 2015

تسريحات زفاف 2015 للشعر الطويل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *