الرئيسية / طابور الصباح / فاكهة السعادة الزوجية.. عصير الرمان لعلاج العجز الجنسى وضعف الانتصاب
عصير الرمان لعلاج العجز الجنسى وضعف الانتصاب

فاكهة السعادة الزوجية.. عصير الرمان لعلاج العجز الجنسى وضعف الانتصاب

العلاقات الإنسانية بين الزوجين به كثير من جوانب الاهتمام وعناصر القوة، ولكن تظل العاقة الجنسية الركيزة الأكبر والأهم فى توازن وانسجام واستقرار هذه العلاقة، إذ إنها إلى جانب إشباع رغبات الطرفين، فإنها تحقق مستويات من القرب والتآلف والتواصل والاتصال القويين فى أقرب مستوياتهما وأكثرها حميمية، ولهذا يمكن أن يساهم اهتزاز هذه العلاقة الحميمية المهمة فى اهتزاز أسس ودعائم العلاقة الأسرية بكاملها.

أمام أهمية العلاقة الجنسية والحاجة الدائمة إلى طبيعيتها وانتظامها واستقرارها، هل تعلم أن عصير الرمان يمكن استخدامه فى علاج ضعف الانتصاب ومشكلة العجز الجنسى عند الرجال؟ نعم هذه حقيقة علمية، إذ كشف فريق من العلماء والباحثين مؤخّرًا عن أن فوائد الرمان قد تساوى تمامًا فائدة “الفياجرا” والمقويات الجنسية الكيميائية فى ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة.

عصير الرمان فياجرا طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب و العجز الجنسى  (2)

فوائد الرمان فى علاج ضعف الانتصاب

كشفت دراسة علمية حديثة، عن أن الرمان من الأطعمة التى تساهم فى علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال، إذ إنها بمثابة فياجرا طبيعية لعلاج مشكلة العجز الجنسى، لأنها تتميز باحتوائها على مضادات أكسدة لديها القدرة على زيادة تدفق كمية الدم إلى عضو الرجل، ومن ثمّ فإنها تساعد على تقوية الانتصاب. 

عصير الرمان فياجرا طبيعية

كذلك أظهرت نتائج الدراسة العلمية – التى أجراها باحثون من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية – أن تناول عصير الرومان لمدة 30 يومًا يضاهى فائدة الفياجرا فى علاج الضعف الجنسى، إذ يعمل عصير الرمان على تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال، ولا تقتصر فوائد الرمان عند ذلك فحسب، وإنما يمكن استخدام الرمان أيضا فى التخلص من الكرش والوزن الزائد، إضافة إلى مكافحة سرطانات الثدى والرئة والبروستاتا، كما أنه يحمى الجسم من هشاشة العظام.

عصير الرمان فياجرا طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب و العجز الجنسى  (1)

موضوعات متعلقة:

فوائد الرمان الصحية والطبية

ضعف الانتصاب وأبسط الطرق للعلاج

تعليق واحد

  1. حافظ الدعيس

    معلومات مفيده وجيده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *