الرئيسية / توب / شاهد أقوى مواهب بريطانيا.. كلب يتكلم ويغنى (فيديو)

شاهد أقوى مواهب بريطانيا.. كلب يتكلم ويغنى (فيديو)

اعتدنا فى كثير من برامج المواهب على رؤية أعداد كبيرة من الأشخاص يقدمون مواهبهم المختلفة، مثل السحر والرقص والغناء والتمثيل أمام لجان تحكيم هذه البرامج وأمام الجمهور، والميزة فى هذه البرامج هو ما تحمله من تشويق يدفعنا إلى التأهب نفسيًّا لرؤية ما لا نتوقعه من مواهب فى أثناء مشاهدتنا لها، وهو ما يحدث بالفعل مع بعض فقرات هذه البرامج.

شاهد أقوى مواهب بريطانيا.. كلب يتكلم ويغنى (فيديو) (1)

رغم ما تحمله برامج المواهب من دهشة، الغريب هنا – والذى يدفعنا إلى حدود الاندهاش القصوى رغم الأنواع المختلفة والمتنوعة من المواهب التى نشاهدها كل يوم على شاشات التليفزيون وعبر مواقع التواصل الاجتماعى – هو أن يتقدم أحد المواهب بعرض غريب بطله “كلب”.شاهد أقوى مواهب بريطانيا.. كلب يتكلم ويغنى (فيديو) (2)

فى حلقة من حلقات الأسبوع الأول من برنامج المواهب الشهير “2015 Britain’s Got Talent، تقدم المتسابق الفرنسى Marc Métral – البالغ من العمر 61 عامًا – ليقدم عرضًا غاية فى الغرابة، اصطحب فيه كلبته “Wendy”، وقام خلال العرض بتقديم فقرة غنائية كوميدية مدهشة، جعلت اللجنة تقف مصفقة له، بينما بكى الجمهور من شدة اندهاشه وتأثره.

شاهدوا بأنفسكم هذا العرض، الذى قام فيه المتسابق بالحديث والغناء مع كلبته بشكل أذهل الجميع، والذى ستطالعونه من خلال الفيديو التالى…

موضوعات متعلقة :

بالفيديو.. شباب يجسدون بظلالهم “حكاية حياة” فى Britain’s Got Talent

بالفيديو…متسابق ـ Britains Got Talent يجر سيارة وسائقها بإحدى أذنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *