الرئيسية / توب / منازل الزهور.. ديكورات يدوية من وحى ربيع 2015

منازل الزهور.. ديكورات يدوية من وحى ربيع 2015

ابتسم، فأنت فى ربيع 2015، حيث اعتدال الأجواء وتفتح الزهور، وعليك أن تعلم أن فصل الربيع لا يجلب التغير فى الطقس والحدائق والبساتين وحسب، هو تغير كامل وشامل للحياة على المستويات البصرية والنفسية أيضًا، وربما تحتاج حتى تشعر بهذا الأمر أن تستحضر الربيع فى منزلك، فهل أنت من عشاق الديكور العصرى؟ وهل تحرص على تزيين منزلك بأجمل الديكورات؟ إذا كنت ممن يبحثون عن الابتكارات الجديدة ويفضلون صنع ديكورات الربيع اليدوية، هنا يقدم لك “كايرو دار” – ولعزيزتنا ربة المنزل – طريقة مبتكرة لعمل زهرة الداليا، التى تساعدكم على تزيين جدران المنزل وتنسيق ألوانها مع ديكورات حوائط 2015 من خلال هذا الموضوع الموجز والشيق، وكنا قد قدّمنا لكم من قبل فكرة لاختيار اماكن غير تقليدية فى المنزل لتزيينها بأحواض السمك، يمكنك مشاهدتها عبر الرابط السابق. 

الأدوات المطلوبة لعمل زهرة الداليا

نذكر لك الآن مجموعة الأدوات التى ستحتاجينها من أجل عمل زهرة الداليا، كواحدة من أجمل ديكورات الربيع المبتكرة التى تساعدك على إضفاء البهجة والأناقة على منزلك.

* ورق ملون بألوان مختلفة

* مسدس الشمع الكهربائى

* قطعة دائرية الشكل من ورق الكرتون

* مسطرة

* مقص ورق

 خطوات العمل:

نشرح لكِ الآن الطريقة السهلة والبسيطة التى تمكنك من عمل إحدى أبرز أشكال ديكورات الربيع اليدوية الجميلة التى تضيف للمنزل لمسة جمالية خاصة.

* قومى بتقطيع الورق الملون إلى قطع مربعة، باستخدام مقص الورق، وتجهيزه بشكل متناسق لصنع الزهور.

صورة-1

* قومى بطّىّ الأوراق على هيئة مثلث “كونو”، ثم أغلقيها جيّدًا من جانبها، وبمسدس الشمع ضعى جزءًا صغيرًا من الشمع اللاصق أسفل الطرف الأخير من الورقة.

* قومى بتثبيت الأوراق المطوية على مسافات متساوية فوق ورقة الكارتون الدائرية.

صورة-2

* استمرى فى لصق صفوف الأوراق الملونة لعمل زهرة الداليا، بهذه الطريقة نفسها، حتى تمتلئ الدائرة الكارتونية بالكامل.

* ثبّتى أحد الألوان فى منتصف الدائرة حتى يتم تشكيل قلب الزهرة.

زهرة الداليا من ديكورات الربيع  (2) زهرة الداليا من ديكورات الربيع  (3) زهرة الداليا من ديكورات الربيع  (4) زهرة الداليا من ديكورات الربيع  (1)

بهذه الخطوات تكونين قد انتهيتِ من عمل زهرة الداليا اليدوية التى تعد من أجمل ديكورات الربيع المبتكرة، من أجل منزل عصرى وجميل وبنكهة وروح ربيع 2015.

موضوعات متعلقة :

بالصور.. أشكال فنية مبتكرة باستخدام العصى الخشبية الصغيرة

استخدامات جديدة ومبتكرة لقوالب الثلج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *