الرئيسية / توب / اختارى طعم ديكورك.. لوحات فنية مميزة من علب البيتزا
اختارى طعم ديكورك.. لوحات فنية مميزة من علب البيتزا

اختارى طعم ديكورك.. لوحات فنية مميزة من علب البيتزا

المنزل مساحة شخصية خاصة ومهمة لجميع الناس، رجالاً ونساء وكبارًا وصغارًا، ولهذا يهتمون جميعًا بشكل المنزل وتفاصيل ديكوره، ولكن الأمر بالنسبة للنساء أكثر أهمية، ولهذا تتطلع كثيرات من النساء بشكل عام ودائم إلى تغيير الديكورات الخاصة بمنازلهن بين حين وآخر،  سعيًا إلى كسر حالة الاعتياد التى قد تقود إلى الملل، وفى هذا الموضوع نساعدك على التعرف على تقنية مبتكرة وسهلة تجعل فكرة التغيير والتجديد فى متناول يدك، وغير مرهقة أو مكلفة ماديًّا، فقط كل ما عليك فعله هو الاهتمام بطعامك وعدم التخلص من علبه ووسائل تغليفه، وأيضًا اختيار طعم “ونكهة” ديكور منزلك.

من علب البيتزا...الي لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل 1

جهزى منزل الزوجية بأبسط الإمكانات

إذا كنتِ عروسة جديدة، أو مقبلة على الزواج وتسعين إلى تجهيز عش الزوجية، أو كنتِ ربة منزل وتريدين إجراء بعض التعديلات داخل ديكور منزلك بينما ميزانيتك لا تسمح بذلك، فيمكنك اتباع عمليات التدوير عن طريق استخدام بعض الأشياء القديمة لتخلقى منها أشكالاً مبدعة بلمسات فنية بسيطة، حتى تكون قطع ديكور جميلة ومميزة لتزيين المنزل. 

من علب البيتزا...الي لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل 2

إعادة التدوير.. تصنيع واستخدام المخلفات مرة أخرى

علميات إعادة التدوير هى عمليات موجود فى الطبيعة منذ القدم، ففضلات بعض الكائنات الحية تعتبر غذاء لكائنات حية أخرى، ولذلك تعتبر هذه العمليات الوسيلة الأفضل لتحويل النفايات أو المنتجات عديمة الفائدة إلى مواد أو منتجات جديدة يمكن الاستفادة منها.

من علب البيتزا...الي لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل 4

الآن.. جددى بيتك وواكبى الموضة بأبسط الإمكانات، كما فى هذا الموضوع الذى نقدمه لكم اليوم من خلال “كايرو دار”، إذ نعرض لكِ جانبًا من عمليات إعادة التدوير من خلال مجموعة متسلسلة من الصور، والتى ابتكرت من علب البيتزا القديمة والفارغة لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل، كما نشرها موقع home designs بطرق سهلة وبسيطة يمكن أن تجربيها بنفسك.

من علب البيتزا...الي لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل 5

من علب البيتزا...الي لوحات فنية مبتكرة تصلح لديكورات المنزل 3

موضوعات متعلقة:

من مشابك الغسيل إلى حاملات لتعليق صورك الشخصية

بالصور.. استخدام مخلفات البلاستيك فى ديكورات جديدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *