الرئيسية / تكنولوجيا / لماذا سيكون هاتف ال جى LG G4 أفضل من جالاكسى اس 6؟

لماذا سيكون هاتف ال جى LG G4 أفضل من جالاكسى اس 6؟

مازل سيل التسريبات حول الهاتف الرائد ال جى LG G4 مستمرا، والتى تكشف عن العديد من المواصفات والإمكانيات الرائعة، لعل أبرز ما تطرق إليه ذلك التسريب هو أن الهاتف سيأتى بشاشة منحنية، ومن المقرر أن يطرح للبيع فى 29 أبريل الجارى، ويعتبر الهاتف هو أفضل من جالاكسى اس 6 إذا كانت تلك التسريبات صحيحة،  وذلك نقلا عن موقع businesskorea .

كاميرا ال جى LG G4  الأفضل

وأضاف التقرير أن هاتف  ال جى LG G4  سوف تعتمد على كاميرات عالية الأداء وبطارية 3 آلاف ميلى أمبير قابلة للإزالة، مما سوف يجعله متفوقا على هاتف سامسونج جالالكسى اس 6 من حيث الكاميرا، وبطارية أقوى تدوم للعمل لساعات طويلة.

يأتى هاتف ال جى LG G4 بكاميرا خلفية 16 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F / 1.8 من نوع DSLR تلك التقنية المتاحة للكاميرات الاحترافية، على الرغم من أن هاتف جالاكسى اس 6  يحصل على ميزة 5 ميجابيكسل للكاميرا الأمامية و16 ميجا بيكسل للخلفية مع وجود فتحة F / 1.9.

ال جى LG G4  (2)

 

بطارية ال جى LG G4 أفضل من جالاكسى اس 6

من ناحية أخرى، اختارت شركة سامسونج للهاتف الرائد جالاكسى اس 6 تصميما أنيقا مع إطار معدنى والألواح الزجاجية، وذلك فى محاولة لتحقيق أقصى قدر من جمال التصميم، فى حين أن البطارية  2550  ملى أمبير، غير قابلة للإزالة وهو ما يرجح الكافة فى صالح الهاتف ال جى LG G4 .

موضوعات متعلقة :

ال جى LG G4 يأتى بخلفية مصنوعة من الجلد

سونى اكسيبريا z4 مصنوع بخلفية من المعدن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *