الرئيسية / توب / 5 نصائح طبية للحصول على ساقين رشيقتين فى صيف 2015
5 نصائح طبية للحصول على ساقين رشيقتين فى صيف 2015

5 نصائح طبية للحصول على ساقين رشيقتين فى صيف 2015

لا تتوقف حواء عن التفكير فى مظهرها وتفاصيل إطلالتها، وبينما يبدو أنها تهتم ببعض العناصر والتفاصيل أكثر من عناصر وتفاصيل أخرى، دائمًا ما تكون الحقيقة غير ذلك، إذ إنها لا تهمل أيًّا من عناصر إطلالتها، ولهذا فإنها تهتم اهتمامًا كبيرًا بجمال ونضارة وحيوية كل تفصيلة من تفاصيل جسمها وملامحها، وتحلم دائمًا بالحصول على ساقين رشيقتين من أجل استكمال بهاء ورونق الإطلالة الأنثوية الرقيقة والملفتة، وبما أن الساقين اللتين تتمتعان بالحيوية والنضارة من أهم علامات الجمال، يقدم لك “كايرو دار” فى السطور القليلة التالية، 5 نصائح طبية بسيطة يمكنك من خلالها تحقيق حلمك هذا، كما أنك تستطيعين الحصول على ساقى مارلين مونرو بممارسة بعض التمرينات الخاصة برشاقة الساقين، فطالعى هذه النصائح، ولا تنسى العبور على الرابط السابق.

ساق رشيقة

كيف يمكنك الحصول على ساقين رشيقتين؟

– كل شىء خاص برشاقتك وصحتك يبدأ من خلال النظام الغذائى الذى تتبعينه، لذلك عليك الاستفادة من فوائد الخضراوات والفواكه الطازجة، واستبدال بعض الأطعمة بها، مثل المكرونة بالبروكلى والطماطم، والابتعاد عن منتجات الدقيق الأبيض بشكل عام، إذ إن هذا الابتعاد سيقيك من ترهلات الساقين ويخلصك من احتباس الماء فيهما.

– لا تستخدم المصعد، إذ إن الصعود والنزول على السلم له فوائد كثيرة على ساقيك ورشاقتهما، لذلك واظبى على عادة طلوع السلم فى العمل وغيره.

– من أجل أن تحصلى على ساقين مشدودتين، عليك الاهتمام بمشروباتك، وليس مأكولاتك فقط، فمن خلال تناول المشروبات الخالية من السكر، وخاصة عصير الرمان والأناناس، يمكنك تحقيق هدفك فى الرشاقة والجمال بسهولة وبساطة.

– هناك عديد من التمارين الرياضية التى يمكنك من خلالها الحصول على ساقين مرنتين، ومنها تمارين القرفصاء والمقاومة والكارديو، إضافة إلى ممارسة رياضتى الجرى والسباحة.

ساق مشدودة

– أخيرًا، عليك تعريض ساقيك لحمامات الماء الساخنة والباردة معًا، من أجل تجديد الخلايا والحصول على النضارة والرشاقة والحيوية، مع ترطيب الساقين وإعطائهما مظهرًا ساحرًا ومتألقًا.

شد الساق

موضوعات متعلقة:

صيف 2015.. نصائح مُجربة وفعالة لحرق الدهون وتخسيس الأرداف

النظافة طريق الرشاقة.. كيف تخسرين الوزن فى أثناء الاستحمام؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *