الرئيسية / منوعات / طريقة عمل تشيز كيك براونيز بالتوت

طريقة عمل تشيز كيك براونيز بالتوت

الحلويات من التفاصيل والعناصر المهمة والموجودة بشكل كبير وشبه دائم على لائحة اهتمامات واختيارات كثيرين من الأفراد، كبارًا وصغارًا، ولا تتوقف الأمهات وربات المنازل عن البحث بشكل دائم عن طرق ووصفات مختلفة ومميزة وبسيطة لعمل أصناف جميلة وجديدة من الحلويات، وكعادتنا فى “كايرو دار” نسعى دائمًا إلى أن نمد يد العون لكل أم وربة منزل فى تجربتها اليومية فى المطبخ، من أجل تيسير مهمتها فى كسر حالة الملل والاعتياد، والوصل إلى مستوى من إدهاش وتلبية تطلعات أفراد الأسرة، وضمن هذا الحرص يقدم لكم “كايرو دار” فى هذا الموضوع طريقة جديدة لعمل التشيز كيك، وهى طريقة عمل تشيز كيك براونيز بالتوت، من مطبخ الشيف غادة التلى، والتى قدمتها فى برنامجها الشهير “زعفران وفانيلا”، الذى يُذاع على شاشة قناة سى بى سى سفرة.

مقادير تشيز كيك براونيز بالتوت

200 جرام شيكولاتة مذابة

كوب دقيق

200 جرام زبدة

كوب سكر بودرة

3 بيضات

فانيليا

تشيز كيك

400 جرام جبنة كريمى

كوب سكر بودرة

بيضة

فانيليا 

الكريمة

كوب ونصف الكوب كريمة سائلة

كوب توت

نصف الكوب سكر بودرة 

طريقة تحضير تشيز كيك براونيز بالتوت

لعمل البراونيز بوصفة “كايرو دار” البسيطة والموجزة، اخلطى الزبدة والسكر فى العجان حتى يتجانسا تمامًا، ثم أضيفى البيض والفانيليا إليهما بشكل تدريجى.

أضيفى الدقيق وقلّبى جيّدًا حتى يختلط العجين ويتجانس، ثم أضيفى إليه الشيكولاتة المُذابة وقلّبى هذا الخليط بشكل جيد ثم رصّيه فى صينية الفرن.

لعمل التشيز كيك، ضعى الجبنة فى العجان وأضيفى إليها السكر، ثم أضيفى البيض تدريجيًّا إلى الخليط، مع الفانيليا، ثم ارفعى الخليط وضعيه فوق خليط البراونيز فى صينية الفرن.

أدخلى الصينية إلى الفرن على درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة من 30 إلى 35 دقيقة، ثم ارفعيها من الفرن، واخلطى الكريمة مع السكر البودرة حتى يتضاعف حجمهما، وفى الوقت ذاته يُفرم التوت ثم تُضاف إليه الكريمة ويُقلّب جيّدًا، وبعد ذلك يُزيّن التشيز كيك به، ويُقدّم بالهنا والشفا.

بهذا نكون قد قدمنا لكِ – عزيزتنا حواء – طريقة عمل تشيز كيك براونيز بالتوت، ولمزيد من الأصناف والوصفات وطرق التحضير المميزة، طالعى صفحات وموضوعات كايرو دار، وستجدين عشرات الطرق والوصفات، مثل طريقة عمل الزلابية التى يفضلها الكبار والصغار، وطريقة عمل تورتة كريب الشيكولاتة، وغيرهما من طرق وأصناف الحلويات المتنوعة والمميزة.

موضوعات متعلقة:

طريقة عمل التشيز كيك بجوز الهند

طريقة عمل التشيز كيك بالشيكولاتة الباردة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *