الرئيسية / توب / “ما تطيريش برج من نافوخك”.. اعرفى حبيبك بيكره إيه من تاريخ ميلاده
اعرفى حبيبك بيكره إيه من تاريخ ميلاده

“ما تطيريش برج من نافوخك”.. اعرفى حبيبك بيكره إيه من تاريخ ميلاده

كثيرون من الناس يعتقدون فى الأبراج ويصدقون ما تطرحه، ويحرصون يوميًّا على معرفة حظ أبراجهم الفلكية، وبعيدًا عن حقيقية فكرة الحظ والطالع، فالثابت أن لكل برج خصائص ومواصفات معينة، تصف كل شخص وتركيبته النفسية والإنسانية بالتفصيل، وتشرح ما يحب وما يكره، وذلك وفقًا لمفاتيح وترتيبات فلكية معينة، يعلمها المتخصصون والدراسون لعلوم الأبراج والفلك، وهنا يقدم لكم موقع “كايرو دار” الصفات التى يكرهها مولود كل برج، ويمكنكم التعرف عليها لمعرفة مواصفات شريك الحياة وكيف يمكنكم التعامل معه.

برج العقرب:

السطحية من أكثر الصفات التى يكرهها برج العقرب، كما يكره الأشخاص الذين يفكرون فى الأولويات المادية ويتغاضون عن الإنسانية والقيم، إضافة إلى كرهه للتملق واستغلال الأشخاص والفرص، فلا يمكن تقبل هذه الفكرة لديه مهما كانت الشروط أو القيود.

برج الجوزاء:

من الصفات التى يكرهها برج الجوزاء الوحدة والصمت، فهذا الإنسان وعلى الرغم من اتصافه بالازدواجية إلا أنه يكره مثل هذه الصفات التى قد تشى باكتماله بنفسه، فهو اجتماعى بدرجة كبيرة.

برج القوس:

يرفض مواليد برج القوس بشكل قاطع فكرة القمع وتقييد الحركة، ويبتعدون نهائيًّا عن الأشخاص السلبيين، إذ إنهم يحبون الحرية والتصرف بطلاقة.

برج السرطان:

لا يتقبل مواليد برج السرطان من يعطى له نصيحة، سواء كانت إيجابية أو سلبية، لأنه لا يعترف بالفشل نهائيًّا، لذا يجب الحذر من مولود السرطان وعدم إعطائه نصائح مباشرة والابتعاد عن اكتساب عداوته.

برج الجدى:

يكره مواليد برج الجدى الأخطاء التافهة، فهو من أكثر الأشخاص دقة وحرصًا على عدم الخطأ، كما أنه يعتاد النظام، ولهذا فإن عدم الالتزام بالمواعيد وغير هذا من أخطاء فإنه يرفضها بشكل قاطع ولا يتقبل فعلها نهائيًّا.

برج الحمل:

يكره مولود برج الحمل الأشخاص الذين يعتمدون على غيرهم فى إنجاز شىء ما، وذلك لأنه يحب التحدى والإنجاز، ولا يرتاح إلى الكسل والتواكل.

برج الميزان:

يكره مواليد برج الميزان النميمة ونقل الكلام والتفريق بين الناس، خاصة وأنه شخصية اجتماعية تحب الجميع ولا ترتاح إلى العلاقات الإنسانية المرتبكة.

الابراج والحب 1

برج الثور:

يكره برج الثور الوقوع تحت ضغط كبير، والجلوس فى المنزل لفترات طويلة، وهو ما يشعره بالفشل وعدم الاستقرار.

برج الدلو:

الوعد شىء مهم بالنسبة لمولود برج الدلو، ومن يخلف وعده معه فإنه يخرجه من حساباته بشكل كامل، فاحرص على تنفيذ الوعود مع مواليد برج الدلو.

برج الأسد:

يكره برج الأسد من يقف أمامه أو يسبب له عقبات، كما يكره الأشخاص ذوى الأفق الضيق والخيال المحدود.

برج العذراء:

يكره مواليد برج العذراء الفوضى وعدم الترتيب فى الحياة، إذ إنه شخصية منظمة للغاية ويزعجها ألا تكون الأمور مرتبة ومنضبطة.

برج الحوت:

يكره مولود برج الحوت الأشخاص الذين يدعون المعرفة والثقافة، ولهذا فإنه عندما يرى هؤلاء الأشخاص يتحول بدرجة كبيرة ليواجههم بحقيقتهم.

 

موضوعات متعلقة:

طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

 لكل برج مثل شعبى.. تعرف على صفاتك من الأمثال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *