الرئيسية / توب / للأسف مفيهاش مكان عربى.. أفضل 5 مقاصد حول العالم لقضاء شهر العسل
أفضل 5 مقاصد حول العالم لقضاء شهر العسل

للأسف مفيهاش مكان عربى.. أفضل 5 مقاصد حول العالم لقضاء شهر العسل

هل تستعدون لحفلات زفافكم خلال الفترة المقبلة وتبحثون عن وجهة جميلة ومميزة لقضاء شهر العسل؟ جميع الناس يواجهون مشكلة كبيرة مع هذا الأمر، رغم تعدد المقاصد والوجهات الجميلة والمناسبة لقضاء شهر عسل جميل ومميز، وهنا نحاول أن نساعدكم على تجاوز هذه الحيرة والوصول إلى باقة من الخيارات الجميلة والمريحة التى تساعدكم على اختيار اماكن شهر العسل، خاصة وأنها أوقات مميزة وذكريات لا يمكن نسيانها طوال العمر، لذلك لا بدّ من أن يكون الاختيار مدروسًا بعناية شديدة وفقًا لاهتمامات العروسين، لذلك يقدم لكم موقع “كايرو دار” – عبر هذا الموضوع البسيط والموجز – أفضل 5 أماكن مختلفة حول العالم لقضاء شهر العسل.

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل حول العالم:

كوبا

كوبا واحدة من أفضل الأماكن الرومانسية حول العالم، وتتميز كوبا بشواطئ تركوازية خلابة، إضافة إلى وجهتها الثقافية التى تثير فضولك للتعرف على المزيد عنها، ومن أفضل الأماكن المقترحة للإقامة فيها فى كوبا فندق Nacional، وهو واحد من أفضل الفنادق هناك، لتميزه بإطلالة رائعة على بحر “الكاريبى” عبر نوافذ جميع غرفه، وهى المناظر التى توفر فرصة جميلة وإيجابية لإراحة الأعصاب بمجرد النظر إليها.

كوبا

تاهيتى

عشاق الرومانسية والهدوء يمكنهم أن يختارو هذه الوجهة لقضاء شهر العسل، فمدينة “تاهيتى” تتميز بطبيعتها ومناظرها الخلابة وما توفره من فرص جيدة لقضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه، من حيث الرفاهية والانسجام اللذين يأخذانك لعالم آخر، ومن أفضل الأماكن التى يمكنك أن تقيم فيها فى “تاهيتى” هو منتجعThe Brando ، وهو عبارة عن فيلات صغيرة بها حمام سباحة يطل على مناظر طبيعية رائعة.

تاهيتي

سيريلانكا

لعشاق الطبيعة الخلابة والغابات والحدائق المفتوحة والممتعة، التى لا يمكنك أن تراها فى كثير من الأماكن فى العالم، إلى جانب قضاء أمتع الاوقات على الشاطئ المعزول على خليج “أوجا”، وهو واحد من أفضل الأماكن التى تقيمون فيها فى سريلانكا هو منتجعUga Bay ، وهو منتجع رائع يطل على المحيط الهندى، ويحتوى على “سبا” تحت الأرض.

سيريلنكا

منتزه يوسمايت

لعشاق المغامرة والتسلق يمكنكم اختيار منتزة يوسمايت الوطنى فى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ إنها حدائق رائعة ومميزة ومليئة بالأنشطة والمغامرات التى تمارس فى الهواء الطلق، مع أفضل الأماكن التى يمكنكم أن تقيموا فيها، وهو أوتيل تاريخى يسمى The Ahwahee Hotel ، مصمّم خصّيصًا لعشاق الطبيعة والاسترخاء، بعيدًا عن الضوضاء والأماكن المزدحمة والمزعجة، وقد شهد هذا الفندق خلال تاريخه إقامة عدد من الملوك والمشاهير فيه.

منتزه يوسمايت الوطنى بالولايات المتحدة

جزر المالديف

بعد ظهور عديد من الصور الجديدة والجميلة التى تستعرض تفاصيل وأجواء جزيرة المالديف عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، أصبحت جزر المالديف من افضل الاماكن لقضاء شهر عسل مميز، لعشاق الطبيعة الخلابة والمياه الصافية والتقاط صور لأمتع اللحظات فى أجمل الأماكن.

جزر المالديف

موضوعات متعلقة:

افضل مناطق قضاء شهر العسل فى دبى

افضل اماكن قضاء شهر العسل فى مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *