الرئيسية / توب / عروسة 2015.. تألقى بجمال طبيعى يوم زفافك بـ 6 خطوات فقط
عروسة 2015.. تألقى بجمال طبيعى يوم زفافك بـ 6 خطوات فقط

عروسة 2015.. تألقى بجمال طبيعى يوم زفافك بـ 6 خطوات فقط

يوم الزفاف أحد أهم الأيام فى حياة العروسة والعريس والأسرتين، وفى حياة كثيرين من الأهل والأصدقاء والمحيطين، والعروسة أكثر من يهتم بكل تفاصيل وعناصر هذا اليوم تقريبًا، ولكن رغم تعدد التفاصيل وكثرتها المفرطة والمثيرة للحيرة واللغط، تظل هناك عناصر وأمور لا يمكن أن تتراجع ضمن قائمة اهتمامات حواء، فهى تهتم بشكل قاعة حفل الزفاف، وبديكوراتها واكسسواراتها، وبالمعازيم وتفاصيل الكوشة والزفة والبوفيه، وغير ذلك من العناصر، ولكن يظل اهتمامها بإطلالتها وتفاصيل إشراقها على عيون عريسها وضيوف حفل زفافها هو الأمر الأهم والأكثر مركزية فى ذهن ووعى وخيال حواء، فإذ كنتِ مقبلة على الزفاف خلال 2015 وتسعين إلى أن تظهرى كملكة متوجة على عرشها بأناقة ملفتة وجمال طبيعي غير مصطنع أو متكلف، وبعيدًا عن المبالغة فى وضع المكياج والظهور بمظهر بعيد بدرجة كبيرة عن ملامحك وطبيعتك، فطالعى هذا الموضوع. 

مكياج هادئ وطبيعى.. لعروسة أنيقة فى ليلة العمر

إذا كنتِ عروسة أو مقبلة على الزواج خلال 2015 وتبحثين عن مكياج هادئ وطبيعى من أجل التألق فى ليلة العمر والظهور بإطلالة مشرقة ومتألقة، تابعى معنا هذه الباقة من النصائح التى نقدمها لك عبر ” كايرو دار” وبطريقته البسيطة والموجزة، حتى نساعدك على الحصول على الإطلالة الناعمة والطبيعية التى تحلمين بها فى ليلة العمر. 

مكياج زفاف

نصائح مكياج الزفاف لمظهر طبيعى وغير متكلّف

* قبل البدء فى عمل مكياج الزفاف، عليك الاهتمام بالخطوات والمراحل التحضيرية للأمر، ضعى كريمًا مرطّبًا لوجهك، وانتظرى حتى تمتصه البشرة بشكل تام.

* احرصى على اختيار درجة كريم أساس قريبة من درجة لون بشرتك الأساسية بشكل كبير، كى لا يظهر أى اختلاف سىء وغير جميل فى اللون.

* الكحل الأسود هو الأفضل دائمًا والأكثر جمالاً وملائمة لحواء الباحثة عن التميز والإطلالة المشرقة والملفتة، إذ إنها يبرز جمال العينين وجاذبيتهما، فاستخدميه مع الاختيار بين ألوان ظلال العيون الترابية.

* اختارى رسمة الحاجبين المناسبة لملامح وجهك، وإذا كنت ستقومين بتغييرها فلا تفعلى هذا فى يوم زفافك، حافظى على رسمة حاجبيك القديمة التى اعتدتِ عليها، ثمّ غيريها بعد الزفاف.

* شفتيك من أهم ملامح الوجه وعناصر الإطلالة، لهذا اهتمى بوضع لون أحمر شفاه طبيعى وهادئ، وتجنبى وضع الألوان الصارخة.

* انتقى لون أحمر الخدود “البلاشر”، على أن تدققى وتهتمى بأن يكون قريبًا بدرجة كبيرة من لون بشرتك، ومناسبًا لها، مع الاهتمام بعدم الإفراط فيه أو زيادة الكمية التى تضعينها. 

مكياج زفاف 1

بهذا نكون قد استعرضنا معكِ – عزيزتنا عروس 2015 والمقبلة على الزواج خلال هذا العام – ياقة النصائح المهمة والبسيطة فيما يخص إطلالتك المميزة فى ليلة العمر، ولمزيد من الموضوعات الخاصة بتفاصيل حفل زفافك وترتيباته، طالعى صفحات وموضوعات “كايرو دار”.

موضوعات متعلقة :

من أجل ابتسامة تنوّر الفرح.. 3 طرق لتبييض أسنان العروسة قبل الزفاف

حديقة ربيع 2016.. 18 تصميما من أجمل فساتين الزفاف

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *