الرئيسية / توب / انتى مش عروسة المولد.. خطوات تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى
خطوات تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى

انتى مش عروسة المولد.. خطوات تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى

لا شكّ أنكِ – عزيزتنا حواء والفتاة المقبلة على الزواج – تهتمين بحفل زفافك بدرجة كبيرة، وتسعين إلى أن يكون مميزًا ومختلفًا، وأن تظهرى فيه بإطلالة مختلفة وملفتة لتكونى نجمة ليلة العمر، ولكن كثيرًا من الاهتمام والجهد يتم إنفاقهما فى جوانب ثانوية وغير أساسية، والمحصلة أن تظهرى وكأنك “عروسة المولد”، حاضرة على هامش الاحتفال ولست المتن أو صاحبة الليلة وواضعة كل تفاصيلها وخطوطها، وهنا نحاول أن نجنبك موقف عروسة المولد وأن نساعدك على تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى. 

اختارى المكان المناسب

النقطة الأهم والسؤال الذى تطرحه كل عروس على نفسها فى هذا السياق هو: أين المكان المناسب الذى يجعلنى ملكة يوم زفافى؟ وبالفعل تبدأ رحلة البحث عن المكان المناسب، لذلك عليك اختيار القاعة المناسبة حسب اهتماماتك وشكل فستان زفافك الذى سترتدينه فى هذه الليلة، فإذا كان فستانك مختلفًا ومعاصرًا فلا بدّ من أن تكون القاعة فى الهواء الطلق أو فى إحدى الحدائق المفتوحة، كذلك يجب أن تكون الديكورات والاكسسوارات مختلفة وأن يتم اختيارها بناء على فستانك وطرازه.

المكان المناسب 1

 

احرصى على أن يحتوى زفافك على مفاجأة مختلفة

من الجوانب المهمة فى تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى هو أن يكون مختلفًا واستثنائيًّا بالنسبة للحضور وليس للعروسين فقط، وبالتالى ألا يمر عليهم مرور الكرام، لهذا عليك أن تتأكدى من أن حفل زفافك سيُحفر فى أذهان الضيوف وجميع الحضور، ولهذا فلا بُدّ من أن تختارى عنصرًا يفاجئهم، فعلى سبيل المثال اختارى أغنية بصوتك، أو اصنعى تجربة مختلفة لم يفعلها أحد من قبل.

حفل زفاف 2

 

اختارى ديكورات هادئة تناسب شخصيتك

ديكورات فرحك وشكل ترتيب وتنظيم قاعة الحفل من أهم العناصر التى يتميز بها يوم زفافك، لهذا عليكِ اختيار قائمة موحّدة فيما يخص الديكورات والاكسسوارات وتفاصيل القاعة، مثل أشكال وطرازات المناضد والمقاعد، أو اللون على الكوشة والمفارش والزهور وتورتة الزفاف المختلفة.

ديكورات هادئة - 3

 

استمتعى بكل لحظة فى ليلة العمر

عندما يحين موعد الزفاف، تذكرى أن هذا هو يومك وأنها ليلة العمر التى لن تتكرر، حتى لو خضتِ تجربة الزواج والزفاف مرة ثانية، لهذا اهتمى بالاستمتاع بكل لحظة من لحظات هذا اليوم، وخصّصى وقتًا معينًا من أوقات هذا اليوم لكل من العريس أو الوالدة أو صديقتك المفضلة، حتى تتمكنى من عيش هذه التجربة الفريدة بتفاصيلها، وتبقى منها ذكريات محفورة فى ذاكرتك طوال العمر.

لحظات حلوة 4

تنظيم حفل الزفاف

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

لو فرحك قرب..18 فكرة جديدة للجيست بوك تناسب أفراح 2015

من أجل ابتسامة تنوّر الفرح.. 3 طرق لتبييض أسنان العروسة قبل الزفاف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *