الرئيسية / تكنولوجيا / 4 أسباب تجعلك تشترى هاتف LG G4
ال جى تستهدف بيع 12 مليون نسخة من هاتف G4

4 أسباب تجعلك تشترى هاتف LG G4

إذا كنت تفكر فى شراء هاتف ذكى من الهواتف عالية المواصفات نرشح لك أن تشترى هاتف LG G4  الجديد من شركة ال جى، نظرا للمواصفات التى يتميز بها، حيث أشغل الهاتف حالة من المنافسة الشديدة فى سوق الهواتف الذكية، ورغم أن هناك 5 أسباب تجعل Galaxy S6 أفضل منه إلا أنه يحمل العديد من المزايا نعرضها لكم فى هذا الموضوع:

الكاميرا

من أهم مزايا هاتف LG G4 فتحة العدسة الخاصة بالكاميرا الخلفية، حيث تأتى بفتحة عدسة f/1.8 وهو ما يجعلها تلتقط صورا بمعدل إضاءة أكبر، فضلا عن أن دقة الكاميرا تصل إلى 16 ميجا بيكسل.

4 أسباب تجعلك تشترى هاتف LG G4  (3)

البطارية

يتميز هاتف LG G4 ببطارية جيدة نسبيا تصل قوتها إلى 3000 ملى أمبير لكل ساعة وتعمل بخاصية جديدة تخبرك بالتطبيقات التى تستهلك مساحة كبيرة من شحن البطارية، مما يساعدك فى الحفاظ على بطارية الهاتف لوقت أطول مع إمكانية استبدالها.


4 أسباب تجعلك تشترى هاتف LG G4  (1)

الشاشة

إذا كنت من هواة الهواتف الذكية كبيرة الحجم فإن هاتف LG G4 يتناسب معك، حيث يبلغ حجم شاشته 5.5 بوصة وهى من نوع IPS LCD وتعمل بدرجة وضوح 1400 × 2560 بيكسل.

زيادة مساحة التخزين الداخلية

يسمح هاتف LG G4 بزيادة مساحة التخزين الداخلية الخاصة به حتى 128 جيجا بايت من خلال كروت الذاكرة الخارحية من نوع “ماكرو اس دى”، وهذه الميزة لا تتوفر فى هاتف جالاكسى اس 6.

4 أسباب تجعلك تشترى هاتف LG G4  (2)

موضوعات متعلقة:

لماذا سيكون هاتف ال جى LG G4 أفضل من جالاكسى اس 6؟

ال جى تستهدف بيع 12 مليون نسخة من هاتف G4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *