هل سمعت من قبل عن المياه المعدنية السوداء؟!

هل سمعت من قبل عن المياه المعدنية السوداء؟! لا تتعجب فهناك حاليا فى الأسواق نوع جديد من المياه ولكن باللون الأسود! ربما تبدو الفكرة غريبة وغير مستساغة ولكن الحقيقة العلمية تقول إن هذه المياه مفيدة جدا وغنية بالعناصر المفيدة للجسم.

حقيقة المياه المعدنية السوداء

المياه المعدنية السوداء مختلفة عن المياه العادية فى أن لها طعم ولون ورائحة، وتحتوى على عناصر طبيعية تمنحك الطاقة والحيوية والنشاط. هذه المياه تباع فى الأسواق والمتاجر الأمريكية منذ أكثر من أربع سنوات ووصلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة كأول دولة عربية تتداول هذا النوع من المياه تحت مسمى  مياه Blk السوداء.

المياه المعدنية السوداء5

سر اللون الأسود للمياه المعدنية السوداء

يكمن السر فى ظهور تلك المياه المعدنية باللون الأسود، إلى إضافة معدن الفوليك المستخرج من حمض الفوليك الأمر الذى يكسبها لونا أسود. كما تحتوى المياه المعدنية السوداء على 77 نوعا من المعادن الأساسية تدعم صحة الإنسان وتمده بمواد مضادة للأكسدة تقوى جهازه المناعى، وتحميه من الشوارد الحرة المسببة للسرطان.

المياه المعدنية السوداء

مزايا المياه المعدنية السوداء عن مشروبات الطاقة

تتميز المياه المعدنية السوداء بأنها تمد الانسان بنفس الطاقة والحيوية والنشاط الذى تمنحه مشروبات الطاقة ولكن المياه المعدنية السوداء تمتاز بأنها خالية من السكريات والكافيين والسعرات الحرارية والكربوهيدرات.

موضوعات متعلقة

تعرف على عوامل تلوث الهواء وخطورتها على الأرض

 أضرار الأكواب البلاستيكية على صحتك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *