الرئيسية / توب / “متخافيش من تخنك”.. 4 نصائح لإخفاء الوزن فى ليلة العمر

“متخافيش من تخنك”.. 4 نصائح لإخفاء الوزن فى ليلة العمر

قد تجد العروس صاحبة الوزن الزائد صعوبة فى اختيار فستان زفافها التى تحرص بأن يكون على الموضة، وقد تنزعج من ذلك خاصة عند زيادة وزنها وهذا يسبب لها إحباطا شديدا، ولكن مع موقع كايرو دار الذى يحرص دائما على تقديم نصائح للعروس وتحضيرات لليلة العمر، نقدم لكِ نصائح لاختيار فستان زفاف متألق يناسب وزنك وشكل جسمك.

  • اختيار قصّة الفستان المناسبة:

اختارى فستان يناسب تقسيمة جسدك ويخفى عيوبه، فإذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن فى الأرداف احرصى على اختيار فستان يخفى هذه المنطقة، أو كنتِ تعانين من زيادة وزن الذراعين اخفيهما بالأكمام الواسعة من الدانتيل.

  • امتلاء منطقة الصدر:

إذا كانت منطقة الصدر ممتلئة للغاية فمن الممكن أن تخفيها عن طريق اختيار قصّة فستان عريض من ناحية الاكتاف والابتعاد عن الفستان عارى الاكتاف نهائيا؛ لتخفى هذا العيب.

  • امتلاء الجسم بالكامل:

وفى حالة الجسم الممتلئ بالكامل، فالأفضل لكِ أن تختارى فستان كلاسيكى قليل التفاصيل بقصّة رقيقة لا يوجد به تطريز أو مشغولات كثيرة، فالأناقة والبساطة من أفضل الاختيارات فى تلك الحالة.

  • امتلاء منطقة البطن:

يمكنك اخفاء منطقة البطن بارتداء حزام أو “كورسيه” لتخفيف وشد تلك المنطقة حتى لا تكون بارزة فى الفستان، واختيار قصّة للفستان تكون أشبه بالفراشة لكى لا تجسد تلك المنطقة وتظهر عيوبها.

العروسة البدينة (2)

العروسة البدينة (3)

العروسة البدينة (4)

العروسة البدينة (1)

موضوعات متعلقة:

باقة مميزة من فساتين افراح 2015 لعروسة شيك وعلى الموضة

شاهد أجمل فساتين أفراح 2015 من تصميم Sigi Sonego

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *