الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجدى / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاثنين 4/5/2015
برج الجدى

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجدى الاثنين 4/5/2015

حظك اليوم لبرج الجدى:

عاطفيا: الحبيب الحقيقى هو من يساعدك على نسيان الماضى والتفرغ للمستقبل الواعد معه، ورغم الحنين الذى تشعر به إلا أن هذا هو الوقت المناسب للسيطرة على تلك المشاعر.

مهنيا: ستجد اليوم من يساعدك على تجاوز العقبات التى تعترضك فى مجال العمل، وقد يكون أحد الأصدقاء يحاول أن يرد لك معروفًا قديمًا قمت به معه.

صحيا: تزداد عليك الضغوط اليوم، وذلك بسبب حالة القلق والتوتر التى تنتابك، وهذا الأمر يشكل خطرًا على حالتك الصحية، حاول التخلص من الانزعاج حتى تصبح فى حال أفضل.

توقعات ماغى فرح:

تنصحك عالمة الفلك والأبراج ماغى فرح بأن تكون أكثر حرصًا على الصعيد المادى، وألا تنفق كثيرًا من الأموال على الأولاد فى الأمور غير المهمة، واليوم هو الفرصة المناسبة للتخلص من بعض الأمور والعادات القديمة، كما تشير ماغى فرح إلى أن حياتك مليئة بالعقبات، ولهذا عليك العمل الجاد على تجاوزها، وأن تحاول اتخاذ بعض الخطوات الإيجابية التى تمكنك من التخلص من هذه العقبات.

كذلك تقول ماغى فرح إنه عليك أن تتخذ قراراتك بحسم وثقة اليوم، وألا تلتفت كثيرًا إلى ردود فعل الآخرين، والذين يحاولون إشعارك بالاضطراب، كما تخبرك ماغى فرح أن من حولك لديهم قدرة على الاهتمام بأنفسهم، وأنت من تحتاج إلى الرعاية منهم وليس العكس.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الاحد 3/5/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الاحد 3/5/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 3/5/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *