الرئيسية / منوعات / حظك اليوم / الجوزاء / ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاثنين 4/5/2015
برج الجوزاء
برج الجوزاء

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاثنين 4/5/2015

حظك اليوم لبرج الجوزاء:

عاطفيا: تشعر اليوم بإحساس رائع، نتيجة وقوف الحبيب إلى جانبك فى المشكلة التى تمر بها، وهذا الأمر يزيد من استقرار العلاقة بينكما، ويبشر بتجاوز كل المشكلات والعقبات.

مهنيا: تسير الأمور فى العمل اليوم عكس ما كنت تتوقع، وربما تتلقى بعض التوبيخ من رؤسائك، بسبب تباطؤك فى إنجاز المهام الموكلة إليك، فحاول أن تصلح الأمور سريعًا.

صحيا: قد ينتابك اليوم شعور بالحالة النفسية السيئة التى قد تؤثر سلبيًّا على صحتك، فحاول أن تتخلص منها سريعًا، حتى لا تسوء الأمور أكثر من هذا.

توقعات ماغى فرح:

ترى عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغى فرح أنه لا بدّ لك من أن تتعامل مع الأشخاص المحيطين بك بنوع من التواضع، وأنت تبتعد عن الغطرسة والتكبر، فأنت ممّن يلتف حولهم الناس من أجل الحصول على النصيحة أو الطاقة الإيجابية والتحفيز، فحاول أن تتناسى الظروف التى مررت بها سابقًا، وأن تركز على الفترة المقبلة حتى تتمكن من مواصلة التقدم.

كذلك تقول ماغى فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، إنك قد تواجه اليوم بعض المشكلات التى تجعلك تستشيط غضبًا، وتعكر صفو حالتك المزاجية، ولكنها تنصحك بأن تعمل على حل تلك المشكلات فى حالة من الهدوء، حتى لا تزيد الأمور سوءًا وتعقيدًا.

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الحوت الاحد 3/5/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج السرطان الاحد 3/5/2015

ماغى فرح وحظك اليوم لبرج الجوزاء الاحد 3/5/2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *