الرئيسية / توب / “لو حبيبك تور هاتله برفان”.. فن اختيار الهدايا حسب الأبراج

“لو حبيبك تور هاتله برفان”.. فن اختيار الهدايا حسب الأبراج

هل هر عليكِ من قبل عيد ميلاد حبيبك أو زوجك ووقفت عاجزة عن اختيار هدية جميلة ومناسبة ومثيرة لإعجابه؟ لا شكّ أننا جميعنا مررننا بهذا الأمر من قبل ولو لمرة واحدة، إذ إن اختيار الهدايا من أكثر الأمور إثارة للحيرة والبلبلة، وخاصة مع تنوع مستويات وأنماط الشخصيات، وتنوع المناسبات الاجتماعية والإنسانية التى نحتاج فيها إلى تقديم الهدايا، لهذا فقد يختصر بعضنا الطريق والجدل والحيرة ويلجأ إلى شراء الهدايا التقليدية، حتى يخرج من دوامة التفكير الطويل، ولكننا فى “كايرو دار” ومن باب حرصنا على أن تكون تفاصيلكم اليومية على خير ما يرام، لا نرضى بمرور الأمر بهذا الشكل، لهذا نقدم لكم فى هذا الموضوع طريقة عملية بسيطة وجميلة ومدهشة لاختيار الهدايا، عن طريق الأبراج الفلكية وتركيبتها واهتماماتها.

برج الحمل:

برج الحمل من أكثر الابراج جدية وعملية واهتمامًا بالتفصيل الحياتية المهنية، ولهذا يُفضّا مولود برج الحمل نوعية الهدايا التى تكون لها علاقة بوظيفته واهتماماته العملية وطبيعة عمله واحتياجاته اليومية فى هذا المجال.

 

برج الميزان:

نظرًا لاتصاف مواليد الميزان بالرومانسية الشديدة، فإنهم يفضلون الهدايا التى لها علاقة بالموسيقى الرومانسية الحالمة، أو بالانسجام والاسترخاء، ولهذا فإن لديك باقة واسعة من الخيارات التى تستطيع اللجوء إليها، مثل حجز جلسة تدليك أو حضور حفل موسيقى أو التنزه فى أحد الأماكن.

برج الثور:

يُعرف عن برج الثور إعجابه الزائد عن الحد بمظهره وشخصيته وتفاصيل إطلالته، ولهذا يفضل مواليد برج الثور الهدايا التى لها علاقة بالتزيين والتجميل، مثل العطور وأدوات المكياج والاكسسوارات الفخمة.

برج العقرب:

مواليد برج العقرب من نوعيات الأشخاص الذين يهتمون بالثقافة والمعرفة، ويفضل العقرب الهدايا التى ترتبط بحياته الشخصية والعقلية، مثل كتاب أو رواية مفضلة قد تحكى عن تجربة قريبة من تجربته فى الحياة.

برج الجوزاء:

نظرًا لأن من مواصفات مولود برج الجوزاء أهمها الخروج على الروتين والعادات اليومية والطقوس الحياتية المملة، لهذا ننصحك بتنظيم يوم خارج عن المألوف، وملىء بالمغامرة والحركة والمرح، كهدية جيدة ومناسبة لمولود الجوزاء.

برج القوس:

مولود برج القوس صاحب ذوق رفيع، ويثق فى ذوقه بدرجة كبيرة، كما أنه يحب الحربة والانطلاق، ولهذا فإن أفضل الهدايا التى يمكن تقديمها لمواليد برج القوس هى بطاقة مسبقة الدفع يختار بها كلّ ما يتمنّى.

برج الجدى:

مولود برج الجدى عملى بطبعه، ويميل إلى كل الأمور التى ترتبط بواقعه وتفاصيله اليومية، ولهذا فإن الهدايا التى يعجب بها مواليد برج الجدى هى نوعيات الهدايا والتفاصيل متعددة الاستخدامات، والتى تسهل عليه تفاصيل حياته اليومية.

برج السرطان:

يعشق مواليد برج السرطان نوعيات الهدايا الغريبة، أو التى لها علاقة بالاستقرار والشعور بالحميمية والدفء، ولهذا فقد تكون نوعايت هدايا مثل أغطية السرير أو الملابس الأنيقة ومختلفة الشكل من الأمور الجيدة والمحببة لدى مولود السرطان.

اختيار الهدايا للابراج

برج الأسد:

احرص دائمًا على ضرورة اختيار هدية برج الأسد بعناية شديدة، فمولود برج الأسد من البشر العاشقين للفخامة والرقى، وينظر إلى الهدايا والتفاصيل الشبيهة نظرة لها علاقة كبيرة بالحب والفخامة.

برج الدلو:

من الأشياء التفاصيل المهمة التى يعشقها مولود برج الدلو كل ما يخص الفن والإبداع، ولهذا إذا كنت تسعى لشراء هدية لمولود الدلو فمن الممكن أن تهديه آلة موسيقية يفضلها، أو اسطوانة غنائية حديثة لفريق يحبه.

KONICA MINOLTA DIGITAL CAMERA

برج العذراء:

مولود برج العذراء من نوعيات البشر المقبلين على الحياة بتفاصيلها الحيوية والشهية، ولهذا فإن كل ما يرتبط بالرياضة والطعام من الأشياء المفضلة لدى مواليد هذا البرج، ويمكنك أن تختار هدية له من هذه النوعية.

برج الحوت:

كل ما يتعلق بالروانسية هو من الاشياء المفضلة لدى برج الحوت وخاصة النساء فهى تفضل الاكسسورات الشموع الملونة .

هدايا مفضلة للابراج

موضوعات متعلقة:

“ما تطيريش برج من نافوخك”.. اعرفى حبيبك بيكره إيه من تاريخ ميلاده

 طريقة مختصرة للزواج وفقا للأبراج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *