الرئيسية / تكنولوجيا / متخليش حد يراقبك.. كيف تمسح سجل البحث على فيس بوك؟

متخليش حد يراقبك.. كيف تمسح سجل البحث على فيس بوك؟

تعمل إدارة موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، دائما على راحة مستخهدميها وتقديم أدوات الضبط المتعددة والتى تخدم العديد من رغبات أصحاب الحسابات الشخصية عليه من أجل ضمان بقاء أكبر عدد ممكن من المستخدمين وجذب المزيد على المدى البعيد فى منصة تعتبر الأولى من نوعها.

تخزين عمليات البحث على الفيس بوك

الأمر الذى لا يعرفه الكثيرون بأن الفيس بوك بداخله مكان تخزينى يتم تحويل كافة عمليات البحث المختلفة لأصحابه إليه، وبالتالى يمكن الاطلاع عليها فى أوقات أخرى وذلك من خلال الضغط على شريط البحث الموجود فى الأعلى.

كيف تمسح سجل البحث على فيس بوك (1)

يمكن لمستخدمى فيس بوك التعرف على سجلاتهم

الأولى عن طريق التوجه إلى سجل النشاطات أو Activity log حتى يتطلع على قائمة البحث الكاملة.

والثانية هى من خلال التوجه إلى صفحته الشخصية ومن ثم يضغط على عرض سجل النشاطات View Activity Log وبعدها يختار “بحث” أو search من القائمة الأخرى التى تظهر، أما فى حالة عدم ظهور هذا الزر يقوم المستخدم بالضغط على المزيد More الموجود تحت اختيار التعليقات Comments.

كيف تمسح سجل البحث على فيس بوك (2)

مسح سجل البحث على الفيسبوك

حتى يتمكن المستخدم من مسح سجل البحث الخاص به والموجود على الفيس بوك، عليه بالتوجه إلى تكرار العملية السابقة، وهى بأن يذهب إلى “عرض سجل النشاطات View Activity Log” وبعدها يختار “بحث” أو search، وفى النهاية يختار مسح عمليات البحث” أو Clear Searches الموجودة فى الأعلى وبالضغط عليه يتم حذف كل شىء.

موضوعات متعلقة:

فيس بوك يضع قوانين جديدة لمحاربة الإرهاب

مصر فى المركز الثانى لأفضل الدول اكتشافا لثغرات فيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *