الرئيسية / توب / “خدى بالك من نظراته”.. اكتشفى هل أنت امرأة للحب أم للزواج؟
اكتشفى هل أنت امرأة للحب أم للزواج؟

“خدى بالك من نظراته”.. اكتشفى هل أنت امرأة للحب أم للزواج؟

يختلف الرجال فى نواياهم تجاه المرأة التى يتحدثون إليها، فمنهم الحبيب الجدى الذى يريد أن يأخذ خطوة للزواج والارتباط الحقيقى، ومنهم من يريد فقط أن يعيش قصة حب رومانسية من دون أى التزامات، ومن هنا نقدم لك دراسة علمية تؤكد أن نظرة الرجل للمرأة تختلف حسب الفترة التى ينوى قضاءها معها!

تفاصيل الدراسة العلمية الغريبة عن نظرة الرجل للمرأة

أجريت دراسة علمية حديثة فى جامعة تكساس فى أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، على عينة مكونة من 375 طالباً، تم إخبارهم باختيار نساء للزواج وأخريات لعلاقة قصيرة الأمد، وذلك من خلال عرض لصور سواء لوجوههن أو أجسادهن أو الاثنين معا، من أجل معرفة إلى ماذا سينظر الرجل أكثر فى كلا الحالتين.

نظرة الرجل للمرأة

 

نتائج الدراسة عن حقيقة اختلاف نظرة الرجل للمرأة

وجاءت النتائج مدهشة، والتى بينت أن ربع الرجال فقط هم من طلبوا رؤية أجساد النساء عندما قيل لهم أنهن لعلاقة طويلة الأمد مثل الزواج بينما نظر 51% من العينة لأجساد النساء عندما قيل لهم أنهن لعلاقات قصيرة المدى، ما أوضح أن جسد المرأة يعطى إيحاءات للرجل فى حين يدل وجهها على قيمتها كشريكة على المدى الطويل من وجهة نظر الرجال عندما يختارون الشريكة المناسبة لآخر العمر.

وبالنهاية تم إثبات أن نظرة الرجل تختلف للمرأة بحسب نواياه تجاهها، ما يجعلك أكثر حرصا على مراقبة نظراته لك، ما إذا كانت دائما إلى وجهك أم إلى جسدك، من خلال ملاحظاته البسيطة، فإن كان يريد الزواج منك حقا فأكثر ما سيثير إعجابه إليك هو وجهك.

نظرة الرجل للمرأة 2

 

موضوعات متعلقة:

10 أنواع من الرجال لا يصلحون للزواج

لا تذهب إلى المأذون مرتين.. أضرار الطلاق على الصحة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *