الرئيسية / طابور الصباح / للنساء فقط.. تجنبى هذه الأفكار من أجل صحتك

للنساء فقط.. تجنبى هذه الأفكار من أجل صحتك

من منّا لا تؤرقه بعض الأفكار ويشغل باله ببعض الأمور اليومية التى قد تتسبب فى معاناة القلق والأرق، هنا فى كايرو دار نعرض لك خمسة أمور هى غالبا مصدر القلق لمعظم النساء.

التوفيق بين عملك وحياتك الشخصية

ربما تشغلك تلك المعادلة الصعبة التى تحققها بعض النساء اللاتى ينجحن فى التوفيق بين حياتهن الشخصية وأعمالهن، ويحظين بعلاقات اجتماعية ذكية وناجحة، ويسبب هذا بعض القلق، ولكن يجب ألا تستسلمى حتى لا يؤثر القلق على صحتك، فقط كونى نفسك بطريقة تحظين فيها بالسلام الداخلى وبالتأكيد سينعكس ذلك على شكلك وصحتك.

لا تقلقى

التجاعيد وآثار الزمن 

ربما تكون مسألة ظهور التجاعيد وآثار الزمن أكثر ما يشغل المرأة التى تولى جمالها ونضارة بشرتها اهتماما خاصا، ولكن من الأفضل ألا تشغلى بالك إلى الحد الذى يحرمك النوم، فقط اهتمى ببشرتك وجلدك الاهتمام الطبيعى واختارى أنواع جيدة وآمنة من الماكياج وخذى قسطا كافيا من النوم والراحة.

النسيان وضعف التركيز

لا تقلقى إذا شعرت بضعف التركيز أو النسيان، فهذا أمر طبيعى يسببه الإجهاد وكثرة التفكير، فقط اهتمى بصحتك ونوع الأطعمة التى تتناولينها وخذى ساعات كافية من النوم.

سن اليأس والخوف من الحوادث

لا تشغلى بالك كثيرا بسن اليأس، فكل سن كما أن له متاعبه له أيضا جماله ورونقه، ولا تفكرى كثيرا فى احتمال وقوع الحوادث والإصابة بالزهايمر والتعرض للمخاطر.. دعى القلق وعيشى المرحلة ولا ترهقى ذهنك بالسهر.

القلق على الأب والأم والأبناء 

عندما تجدين أبيك وأمك يكبران أمامك فى السن تشعرين بالقلق وتخافين عليهما من الموت وتفكرين فى مستقبل أبنائك وتقلقين كثيرا بشأنهم، فى هذه الحالة يجب عليك أن تتذكرى دوما أن التقدم فى العمر أمر حتمى ولا مفر منه وأن المستقبل بيد الله، ولا تتضيعى يومك بالقلق عليهم واسعدى بوقتك وأيامك معهم.


لا تقلقى2

موضوعات متعلقة

تناوله باستمرار.. فوائد صحية عظيمة للخس

ابعد عن الصناعى.. طرق طبيعية لمدّ الجسم بالطاقة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *