الرئيسية / توب / “حضر شنطتك واستعد”.. صيف 2015 على أجمل شواطئ العالم

“حضر شنطتك واستعد”.. صيف 2015 على أجمل شواطئ العالم

مع بداية صيف 2015 تبدأ كثير من الأسر والعائلات فى التجهيز لإجازاتها الصيفية، وتنفق كثيرًا من الوقت فى جلسات الترتيب واختيار أجمل الأماكن لقضاء أيام الصيف، وتغيير المصايف والشواطئ التى اعتادوا للذهاب إليها كل عام، وبدورنا نقدم لكم من خلال “كايرو دار” باقة من أجمل شواطئ العالم لتختاروا وجهتكم فى صيف 2015.

  • شاطىء رابيد فى إيطاليا

رابيد واحد من أجمل الشواطئ لقضاء صيف 2015، ويمتاز بأن موقعه أقرب لمدينة تونس، لقربه من شمال إفريقيا، ويعتبر من أهم شواطئ العالم وأجملها، لتميز رماله الناعمة ومياهه النقية الصافية والدافئة معظم أيام السنة.

11212226_1464695773821687_1607774570_n

  • خليج جريس

إذا أردت الراحة والانسجام فعليك بخليج جريس، والذى تتميز مياهه بالنقاء والصفاء، وخاصة فى شهر مارس وحتى شهر أغسطس، وتحتوى على مناظر خلابة تريح للأعصاب.

خليج جريس

  • شاطئ بيا دو سانشو بالبرازيل

يُعدّ شاطئ بيا دو سانشو بالبرازيل من أهم الشواطئ التى تتميز بالمناظر الخلابة، إذ يمتلك رمال ذهبية رائعة وأشجار النخيل النادرة المطلة على الشاطئ فمن يرغب فى جو هادئ، ويستمتع بالمناظر الطبيعية فى صيف 2015، فعليه بشاطئ بيا دو سانشو.

شاطىء بيا دو سانشو بالبرازيل

  • آنسى لاتسيو فى جزيرة براسلين

يُعدّ شاطئ آنسى لاتسيو من أقدم الشواطئ وأفضلها، لأنه سيمنحك إحساسًا بأنك لست على كوكب الأرض الملىء بالزحام والعوادم، وسيعطيك إحساسًا كبيرًا بأنك على كوكب آخر، تستمتع بالمياه والرمال والمناظر الخلابة بمفردك.

جزيرة براسلين

  • الشاطىء الأبيض فى الفلبين

يقع الشاطئ الأبيض على جزيرة بوراكاى فى الفلبين، ويمتد طوله لأكثر من أربعة أميال ونصف الميل تقريبًا، وهو عبارة عن شاطئ جزيرة صغيرة، وهو إلى جانب هذا الجمال والاتساع ملىء بالأنشطة والرياضات المائية الممتعة، ولهذا فهو اختيار جيد لراغبى المغامرة على الشواطئ فى صيف 2015.

الشاطىء الابيض بالفلبين

موضوعات متعلقة:

طلع عيالك المصيف.. أثر هواء البحر وفوائده الصحية

مع حلول الصيف.. تعرف على مخاطر العصائر المثلجة على أسنانك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *