الرئيسية / تكنولوجيا / كيف خططت ابل لتحويل مستخدمى الأندرويد إلى هواتفها؟
كيف خططت ابل لتحويل مستخدمى الأندرويد إلى هواتفها؟

كيف خططت ابل لتحويل مستخدمى الأندرويد إلى هواتفها؟

تحاول ابل جاهدة إقناع مستخدمى هواتف الأندرويد إلى التبديل إلى هواتفها التى تعمل من خلال نظام تشغيل ios، وبالفعل نجحت تلك المحاولات فى أوروبا، حيث كشفت تقارير فى الربع الأول من العام الحالى 2015، تحول ثلث مستخدمى نظام تشغيل أندرويد إلى ios، وذلك نقلا من موقع theverge المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

ماذا فعلت ابل؟

فى ظل تلك الحرب الشركة بين شركة ابل والشركات الأخرى التى تعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد، ولتشجيع تلك المحاولات قامت ابل بخطوة رائعة فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا فى مارس الماضى حيث أعلنت أنه يمكن للعملاء عند الحصول على هاتف أيفون جديد تسليم أجهزتهم التى تعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد وبلاك بيرى أو ويندوز فون للحصول على الائتمان لشراء هاتف ايفون 6 الذى يعتبر من أسرع الهواتف من حيث الاستجابة للأوامر.

وقال تيم بوك المدير التنفيذى لابل “إننا نرى ارتفاع معدلات التحول من نظام تشغيل اندرويد إلى ios، ويعتبر ذلك أعلى معدل تحويل منذ ثلاث سنوات”.

ايفون 6 (1)

شاشة أكبر للايفون 6 بلس

وأضاف التقرير أن من الخطوات التى قامت بها ابل: طرح ايفون 6 وايفون 6 بلس  بشاشة أكبر من الإصدارات السابقة لابلم ما رفع مبيعات هواتف الايفون.

وتعتبر شاشة ايفون 6 والتى تبلغ حجم 5.5 بوصة، وهو تغير كبير فى شركة ابل ما جعله منافسا قويا لهواتف التابلت وأدى أيضا إلى ارتفاع المبيعات فى الصين وأوروبا.

ايفون 6 (3)

موضوعات متعلقة :

قتال عنيف بسبب جلاكسى اس 6 وايفون 6

سامسونج تحارب ايفون 6 اس فى جوجل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *