الرئيسية / توب / جوازة هاند ميد.. اصنعى طرحة زفافك بنفسك فى المنزل بخطوات بسيطة

جوازة هاند ميد.. اصنعى طرحة زفافك بنفسك فى المنزل بخطوات بسيطة

هل تستعدين قريبًا للاحتفال بزفافك؟ وهل يأخذ البحث منك عن تفاصيل إطلالتك فى ليلة العمر وقتًا وجهدًا كبيرين ولا تشعرين بأنك وصلت إلى ما تحلمين به؟ فما رأيك فى أن تقومى بعمل طرحة زفافك بنفسك فى المنزل، بدلاً من البحث عن الشكل والتصميم اللذين ترغبين فيهما عبر مواقع الإنترنت وفى صفحات المحلات التجارية المتخصصة فى بيع اكسسوارات الزفاف؟ ربما تكون هذه هى الطريقة الأسلم والأسهل للحصول على إطلالة مميزة وجميلة ووفق تطلعاتك وطموحاتك لمظهرك فى ليلة العمر، وهنا نحقق لك هذه الصورة الشخصية المميزة عبر خطوات سهلة ومكونات بسيطة.

طرحة زفاف أنيقة من صنع يديك

لا شكّ أن الحصول على إطلالة “هاند ميد” تحقق كل طمواحتك وتصوراتك بالشكل الذى تحبينه وترغبين فيه أمر جيد، ويمنح ليلة الزفاف شعورًا مختلفًا ومميّزًا، فإذا كنت ترغبين فى معرفة الطريقة، طالعى معنا هذا الموضوع البسيط والموجز، لتتمكنى من عمل طرحة الزفاف بنفسك فى المنزل، بالشكل الذى ترغبين به وبخطوات سهلة وبسيطة، فقط كل ما تحتاجينه هو:

* قماش تُلّ “حرير أو نايلون”

* شريط رفيع من الساتان أو الدانتيل

* شريط قياس

* مقص

* خيط أبيض وإبرة

* مشط شعر

* مسدس شمع

خطوات عمل طرحة الزفاف:

– لعمل طرحة الزفاف بنفسك فى المنزل بخطوات سهلة وبسيطة وعلى طريقة “كايرو دار” الموجزة، حدّدى الطول الذى تريدين تحقيقه فى طرحة الزفاف باستخدام شريط القياس.

طرحة--زفاف-2

– قُصّى قماش التُلّ بالمقص بنفس الطول المحدّد سابقًا من أجل طرحة الزفاف، على أن يكون عرض القماش مترًا تقريبًا.

– الآن، حدّدى الشكل الذى تريدين صنعه فى طرحة الزفاف، وهل ستكون طبقة واحدة أو أكثر من طبقة، فإذا كانت طبقة واحدة فعليك قصّ طبقة واحدة فقط من القماش.

طرحة-زفاف

– قومى بخياطة طبقات القماش فوق بعضها، من طرف واحد، بالخيط والإبرة، ثم قومى بعمل كشكشة عن طريق سحب الخيط من الجانبين، وبعد ذلك ثبّتى مشط الشعر فوق الكشكشة بمسدس الشمع.

– زيّنى أطراف طرحة الزفاف بشريط الستان أو الدانتيل بالشكل الذى تريدينه، وبهذا تكون طرحة الزفاف جاهزة.

طرحة--زفاف-1

بعد أن استعرضنا معكِ عزيزتنا عروس 2015 طريقة عمل طرحة الزفاف فى المنزل بخطوات بسيطة، يمكنك أيضًا التعرف على أحدث أشكال اكسسوارات وطرح الزفاف، وتصميمات الفساتين العصرية التى تناسب عروسة 2015، وذلك من خلال مطالعة صفحات وموضوعات “كايرو دار”.

موضوعات متعلقة:

لو فرحك قرب.. 5 نصائح لعمل دعوات زفاف أنيقة ومناسبة

انتى مش عروسة المولد.. خطوات تنظيم حفل زفاف مختلف واستثنائى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *