الرئيسية / توب / حتى لو كنتى أوزعة.. 5 نصائح لإخفاء عيوب المرأة القصيرة

حتى لو كنتى أوزعة.. 5 نصائح لإخفاء عيوب المرأة القصيرة

ربما من الأمور السلبية بالنسبة للمرأة أن تكون طويلة القامة بشكل مبالغ فيه، ولكن أن تكون قصيرة القامة بدرجة كبيرة هو أمر أكثر إزعاجًا بالتأكيد، ولهذا تسعى كل امرأة ضمن محاولاتها الدائمة الظهور بشكل أنيق وإطلالة مثالية، لأن تظهر طويلة القامة بشكل جيد أو معتدل، وضمن أولويات النساء اللواتى يعانين من مشكلة قصر القامة أن يتغلبن على هذا الأمر ويخفين عيوبه وسلبياته قدر المستطاع، إلى جانب إخفاء بعض العيوب الأخرى التى يعانين منها على مستوى شكل الجسم وتفاصيله، وذلك من خلال ارتداء بعض أنواع الأزياء التى تخفى عيوب الجسم، ولكن فيما يخص قصر القامة فالطريقة المعروفة لكل النساء هى ارتداء أحذية الكعب العالى، ورغم أهميتها إلا أنها قد لا تكون كافية بمفردها للتعامل مع الأمر، ولذلك نورد لكِ عزيزتنا حواء الساعية إلى التخلص من عيوب قصر القامة وتأثيره على شكلك وإطلالتك، باقة من النصائح المهمة والبسيطة فيما يخص إخفاء عيوب المرأة قصيرة القامة، فطالعى هذا الموضوع. 

نصائح للمرأة قصيرة القامة:

  • تجنبى الأحذية الملونة

الخطوة الأولى من أجل الحصول على إطلالة أنثوية جميلة وذات قوام ممشوق، أن تتجنّبى ارتداء الأحذية الملوّنة، وأن تحرصى على ارتداء الأحذية الفاتحة والقريبة من لون بشرتك، لأن هذه النوعية من الأحذية تعطى إيحاء لمن يراك بأن ساقيك طويلتان.

الازياء ذات لون واحد– ارتدى سراويل بقَصّة الخصر العالى

النصيحة الثانية ضمن هذه الباقة المهمة من النصائح تتمثّل فى ارتداء السراويل ذات الخصر العالى، إذ إنها تجعلك تبدين بقامة أطول ممّا أنت عليه فى الحقيقة، فاهتمى بأن يبرز خصرك من خلال وضع القميص داخل السروال، ولا تنسى ارتداء الكعب العالى مع هذه السراويل.

السروال ذات الخصر العالى

– ارتداء الجينز الواسع

عليك ارتداء الجينز الواسع من بداية الركبة وحتى الكاحلين، لأن هذا النمط من البنطلونات الجينز يمنحك قامة طويلة بشكل نسبى، فى عيون من يرونك، لهذا لا تتأخرى عن الاستفادة من هذه الموديلات الرائجة فى صيف 2015.

الجينز الواسع

– ابتعدى عن أحذية الكاحل

رغم أن أحذية الكاحل ذات الشرائط واحدة من أحدث خطوط وصيحات موضة صيف 2015، إلا أنها لا تليق ولا تتناسب مع المرأة قصيرة القامة، ولهذا عليك الاعتماد على الأحذية الكلاسيكية للتخلص من عيوب ومشكلات قصر القامة وتأثيراتها على إطلالتك الأنثوية الجميلة.

تجنبى حذاء الكاحل

– ابتعدى عن الأزياء الملونة

النصيحة الخامسة ضمن نصائح وخطوات التغلب على عيوب قِصَر القامة لدى المرأة، هو أن تحرصى دائمًا على أن تكون أزياؤك موحّدة اللون، لأن كثرة الألوان ستقسم جسمك، وتجعل مظهره يبدو قصيرًا، وربما أقصر مما هو عليه بالفعل.

 

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

ستايل محجبات 2015.. تألقى بأجمل فساتين الخطوبة

ستايل عبايات صيف 2015 من مصممة الأزياء هوما قمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *