الرئيسية / توب / أناقة بالألوان.. 4 قواعد لتنسيق المانيكير مع الملابس

أناقة بالألوان.. 4 قواعد لتنسيق المانيكير مع الملابس

لا تكتمل أناقة أيّة أنثى ولا تفاصيل إطلالتها وحضورها المشرق باكتمال كل عنصر من عناصر هذه الإطلالة بشكل منفرد، فلا بدّ من التكمال والتآلف بين تفاصيل الجمال والمكياج والملابس بشكل يضفى مزيدًا من التألق والجمال على الصورة العامة وعلى كل عنصر من هذه العناصر منفردًا، وضمن المحاولات الدائمة للوصول إلى هذا الأمر تلجأ كثيرات من الفتيات إلى تنسيق طلاء الأظافر مع ألوان ملابسهن للحصول على إطلالة مميزة ومتكاملة وملفتة للأنظار، ومن هذا المنطلق نعرض لكِ – عزيزتنا حواء – عبر هذا الموضوع البسيط والموجز عدة قواعد أساسية لتنسيق ألوان طلاء الاظافر مع الملابس.

قواعد تنسيق اختيار الألوان:

تناقض الألوان

يمكنكِ اتباع نظرية تناقض الألوان، والتى تتمثل فى اختيار اللونين المتقابلين على دائرة الألوان، مثل الأحمر مع الأخضر، أو الأزرق مع الأصفر أو الخوخى، والأخضر مع البنفسجى، وكذلك يمكنك ارتداء الأصفر مع الأخضر أو البرتقالى، وهذا التناقض يخلق حالة من الانسجام والتناسق والتكامل عبر مساحة التناقض والتنافر بين اللونين. 

طبيعة لون الملابس

قبل التفكير فى اختيار لون طلاء الأظافر، لا بدّ من النظر إلى طبيعة الملابس وألوانها وتصميماتها، وهل هى منقوشة أم سادة، فإذا كانت منقوشة فاحرصى على اختيار لون يتوافق مع أحد ألوان النقوش الموجودة بها، لتستمتعى بالتناسق والجاذبية.

التنسيق مع الاكسسوارات

من أفضل الطرق التى يمكنكِ استخدامها فى طلاء الأظافر هو تنسق ألوانه مع قطع الاكسسوارات التى ترتدينها، لخلق حالة من التوازن، فمثلاً إذا كنت ترتدين عُقدًا ذهبيًّا فاستخدمى طلاء أظافر باللون الذهبى، وهكذا. 

استخدام الألوان العملية

هناك مجموعة من الألوان التى يمكنك طلاء أظافرك بها، فى حالة عدم الاستقرار على لون يتناسق مع الوان ملابسك، وهى الأحمر والأبيض والأسود والبيج الفاتح والروز والمانكير الفرنسى، إذ إنها تتماشى مع كثير من الألوان الأخرى وتمنح إطلالة جريئة ومشرقة.

طلاء الاظافر (10)

طلاء الاظافر (11)

طلاء الاظافر (12)

طلاء الاظافر (13)

طلاء الاظافر (14)

طلاء الاظافر (15)

طلاء الاظافر (16)

طلاء الاظافر (17)

طلاء الاظافر (18)

طلاء الاظافر (19)

طلاء الاظافر (20)

طلاء الاظافر (21)

طلاء الاظافر (22)

طلاء الاظافر (23)

طلاء الاظافر (24)

طلاء الاظافر (1)

طلاء الاظافر (2)

طلاء الاظافر (3)

طلاء الاظافر (4)

طلاء الاظافر (5)

طلاء الاظافر (6)

طلاء الاظافر (7)

طلاء الاظافر (8)

طلاء الاظافر (9)
كانت تلك الباقة الموجزة هى القواعد الأساسية التى تساعدك على تنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ألوان ملابسك، للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة وملفتة للأنظار، ولمزيد من العناوين والموضوعات التى تغطى كل جوانب وعناصر الموضة والجمال، طالعى صفحات وموضوعات “كايرو دار” اليومية المميزة.

موضوعات متعلقة :

احدث صيحات طلاء الاظافر ربيع 2015

طلاء أظافر لإنقاذ الفتيات من الإغتصاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *