مش هتصحى منكوشة ومنفخة تانى.. 4 نصائح صباحية للمرأة

النوم انفصال تام عن الحياة والعالم، وكثير من الدراسات الطبية والعلمية تناولت الأمر على أنه حالة صغرى من حالات الموت، تتغير فيها كثير من وظائف الجسم وعملياته الحيوية، وعلى هذه الخليفة تحدث كثير من الأمور الخاصة بالجسم والشكل والحالة النفسية والعضوية مع الدقائق الأولى من استيقاظنا من النوم، وضمن هذه الأمور ما تعانى منه كثيرات من السيدات والفتيات من علامات وآثار تسبب لهن الإحراج، مثل انتفاخ العينين أو شحوب البشرة، وغيرهما من الأمور، هنا يقدم لكِ “كايرو دار” 4 نصائح صباحية يمكنك القيام بها للتخلص من كل هذه المشكلات بسهولة.

نصائح تقوم بها المرأة فى الصباح

  • التخلص من انتفاخ الجفون

بينما تعانى بعض السيدات من انتفاخ العيون فور الاستيقاظ من النوم، يمكن التخلص من هذا الأمر بسهولة، من خلال وضع بعض شرائح البطاطس على الجفون، أو وضع أكياس الشاى على الجفون لبضعة دقائق، وستلاحظين الفارق والنتيجة الفورية.

انتفاخات العين فى الصباح

  • ظهور بثور على البشرة

فى الصباح تظهر بثور منتفخة فى وجوه كثيرات من النساء، وخاصة بعد ليلة مرهقة وسهر طويل، ويمكنك التخلص السريع من هذه البثور من خلال وضع مرهم الزنك الذى يقلل من الالتهابات ويساعد على إخفاء والتخلص من الحبوب.

علامات الاستيقاظ من النوم 2

  • رائحة الفم الكريهة

واحدة من الأعراض المزعجة التى تعانى منها المرأة هى رائحة الفم الكريهة فى الصباح، ومن أجل التخلص منها عليك تنظيف أسنانك جيّدًا بالفرشاة ومعجون الأسنان بنكهة النعناع، ثم أعدى كوبًا من مشروب النعناع بالليمون ليطهر أنفاسك ويطرد السموم من جسمك.

  • البشرة الباهتة

البشرة الباهتة والشاحبة إحدى هذه الأمور والمشكلات، وعلاجها السريع فى فترة الصباح هو غسل الوجه بالماء البارد مع ماء الورد، على أن تقومى بتدليك بشرتك بأصابع يديك من أجل تنشيط الدورة الدموية فيها.

علامات الاستيقاظ من النوم

موضوعات متعلقة:

4 خطوات تحمى العينين من “الأمراض الرقمية”

ودّعى البشرة المبقعة..كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء بقشر البرتقال؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *