الرئيسية / توب / ياسمين النرش.. قضية رأى عام من المطار لمحكمة الجنايات! (فيديو وصور)

ياسمين النرش.. قضية رأى عام من المطار لمحكمة الجنايات! (فيديو وصور)

ياسمين النرش اسم يشير إلى قضية رأى عام بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أعطت انبطاعا عن أهمية وسائل التواصل الاجتماعى فى تحويل القضايا الفردية إلى قضايا عامة وكيف استطاعت أن تسهم فى اشتهارها لدى الأوساط السياسية والإعلامية والمجتمعية المصرية فى غضون ساعات قليلة وتصبح علامة على الاختلاف والانحياز، فبينما اعتبرها البعض سيدة بذيئة أهانت رجال الشرطة الذى يؤدون عملهم وتجاوزت كل الحدود فى التعامل مع موظفين رسميين فى أثناء تأدية عملهم اعتبرها آخرون ضحية بشكل أو بآخر، لكن الرأى الأخير والقول الفصل كان للنيابة العامة.

ياسمين النرش (5)

وكان كايرو دار قد نشر تقريرا مفصلا عن الواقعة حمل عنوان: ياسمين النرش.. 5 أسرار فى حياة سيدة المطار (فيديو وصور)

 ياسمين النرش.. سيدة المطار

ياسمين النرش (1)

فى بداية الأسبوع الماضى وتحديدا فى يوم الرابع من مايو انتشرت مقاطع فيديو مصورة على شبكات التواصل الاجتماعى لسيدة تدعى ياسمين النرش تعتدى على ضابط شرطة فى مطار القاهرة بالسب والقذف والضرب وهنا انقسم الرأى العام وتحولت الفيديوهات إلى قضية مجتمعية وإعلامية بل وتخطت ذلك إلى حيز السياسة والاقتصاد، خاصة بعد أن بثت القنوات الفضائية فيديوهات الواقعة على أوسع نطاق وقالت إن السيدة ابنة لمياردير شهير وابنة لزوجة سياسى أشهر.

 ياسمين النرش على مكتب النائب العام

ياسمين النرش (2)

ولأن القضية أصبحت أمرا مجتمعيا يتعلق بسلامة المجتمع وهيبة الدولة فقد تدخل النائب العام المستشار هشام بركات وحسم المسألة برمتها وأمر بإحالة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميًا بسيدة المطار، إلى محكمة جنائيات القاهرة العاجلة؛ لاتهامها بالتعدى على ضابط شرطة بمطار القاهرة الجوى، واصفًا الاعتداء على الوظائف العامة والموظفين العموميين بأنه جريمة فى حق الوطن ككل.

قصة ياسمين النرش

ياسمين النرش (3)

فى صباح الثامن والعشرين من إبريل توجهت ياسمين محيى الدين النرش إلى مطار القاهرة للسفر على متن إحدى الرحلات الداخلية المتجهة إلى مدينة الغردقة، ووصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات.

بعد ذلك بدأت فى إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد، فما كان منها ـ وفقا لتحريات النيابة ـ إلا أن أهانت موظفى شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة؛ فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار.

بالفعل توجه إليها أحد الضباط المختصين لتحرير محضر، إلا أنها تمادت واستعملت القوة والعنف لمنعه من تحرير المحضر، وبضبطها وتفتيشها بواسطة الشرطة النسائية عثر بحقيبة يدها على 5 قطع حشيش تزن قرابة 200 جم، بغرض التعاطى.

من هى ياسمين النرش؟

ياسمين النرش (4)

اسمها ياسمين محى الدين أحمد النرش من مواليد يوم 25 يونيو من العام 1975 أى تبلغ من العمر قرابة 40 عاما، وهى ابنه الملياردير محى الدين النرش رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة نرش إكسبريس للسياحة، ومالك العديد من المشروعات السياحية والأراضى بمنطقة المقطم ومدينة الغردقة.

وفقا لبطاقتها الشخصية فهى من سكان منطقة المقطم وتقطن فى إحدى الفيلات المملوكة لإحدى شركات أبيها بحى الخليفة بالمقطم، فضلا عن ذلك فهى متزوجة من رجل الأعمال رانى مهنى وابنة زوجة ممدوح البلتاجى وزير السياحة الأسبق، وتربطها علاقات وطيدة بعدد من رجال الدولة بمن فيهم وزراء ومسئولين كبار، كما تعد واحدة من أهم المستثمرين فى مجال السياحة بمنطقة الجونة والغردقة.

موضوعات متعلقة:

أحمد جمال مع أحمد حلمى فى مطار القاهرة

مطار القاهرة يحتجز “شادية” 5 أيام عام 1963.. فما السبب؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *