الرئيسية / منوعات / أم عروسة 2015 .. تألقى بأحدث صيحات فساتين زفاف الأمهات
أم عروسة 2015 .. تألقى بأحدث صيحات فساتين زفاف الأمهات

أم عروسة 2015 .. تألقى بأحدث صيحات فساتين زفاف الأمهات

العروسة ملكة يوم عرسها الكل ينظر إليها بإعجاب شديد وتتجه جميع الأنظار إليها وأيضا فى الفرح يوجد الكثير من الأشخاص  يتساءلون كيف سيكون شكل أم العروسة وشكل فستانها فى الفرح فأم العروسة دائما مشغولة بتجهيزات فرح ابنتها فالمثل يقول “أم العروسة فاضية ومشغولة” فهى أم الملكة وتكون حريصة على ظهور ابنتها فى أحسن صورة وطلة يوم الفرح وقد تنسى نفسها، ولكن اليوم فى كايرو دار نقدم لأم العروس صور أجمل وأحسن الفساتين لكى تبدو فى صورة مشرقة جميلة لتكون هى أيضا ملكة يوم فرح ابنتها.

صور أحدث فساتين أم العروسة 2015

فستان أم العروسة 1

فستان أم العروسة بلون أزرق فاتح

فستان أم العروسة 2

فستان أم العروسة باللون الرمادى وحزام ستان من عند الوسط

فستان أم العروسة 3

فستان أم العروسة بلون أزرق غامق

فستان أم العروسة 4

فستان أم العروسة بلون أوف وايت وتطريز على البوليرو

فستان أم العروسة 5

فستان أم العروسة بسيط الشكل بلون أزرق غامق 

فستان أم العروسة 6

فستان أم العروسة قصير بلون الرمادى وتطريز من عند الكتف

فستان أم العروسة 7

فستان أم العروسة مطرز وحزام عند الوسط باللونين الأسود والذهبى

فستان ام العروسة 8

فستان أم العروسة بلون أوف وايت

فستان أم العروسة 9

فستان أم العروسة منقوش بالورود وشال خفيف على الكتف

فستان ام العروسة 10

فستان أم العروسة بلون موف مع حزام عريض من عند الوسط 

وهكذا نكون قدمنا من خلال هذا الموضوع صور أحدث فساتين أم العروسة 2015 وللمزيد من أحدث فساتين زفاف 2015 قصيرة و 5نصائح لعمل دعوات زفاف أنيقة و مناسبة طالعى موقع كايرو دار.

موضوعات متعلقة:

عروسة 2015.. تألقى بجمال طبيعى يوم زفافك بـ 6 خطوات فقط

شاهد أجمل صور حفلات الزفاف المضحكة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *