الرئيسية / توب / ضحك ولعب وجد وحب.. التوقعات الفلكية لمواليد برج الحمل فى 2015
برج الحمل
برج الحمل

ضحك ولعب وجد وحب.. التوقعات الفلكية لمواليد برج الحمل فى 2015

حتى من لا يؤمن منّا بعالم الفلك والأبراج وتوقعاته للمستقبل والرزق والصحة، فإنه يهتم بهذه العلوم وقراءتها لتفاصيل الشخصية والتفكير، والحقيقة أن كثيرًا من التوقعات لا تطرح نفسها كقراءات للمستقبل ونبوءات مقطوع بها، قدر كونها قراءة لتفاصيل شخصية البرج وتعامله مع الواقع والعالم المحيط وفق حالة العالم ودراما الحياة على خلفية مواقع النجوم والكواكب، وبعيدًا عن كل هذا الحديث فإننا فى هذا الموضوع نقدم باقة من مفاتيح التعرف على ملامح مواليد برج الحمل والتعرف على شخصياتهم، وعلى توقعات العام الجديد 2015 لمواليد الحمل. 

برج الحمل 21/3 – 20/4

برج الحمل يجمع الأشخاص المولودين فى الفترة ما بين الحادى والعشرين من مارس وحتى العشرين من أبريل، وهو برج نارى يتميز مواليده بسرعة البديهة، والثقة بالنفس، والشجاعة وحب المغامرة، ولديهم نزعة قيادية وغالبًا ما يكونون مميزين فى الإدارة وتولى مسؤولية فريق عمل. 

برج الحمل 2

برج الحمل على الصعيد العاطفى

فى هذا العام من المنتظر أن يحدث تغيير كبير وإلى الأفضل، إذ يبدو مواليد الحمل أكثر تفاؤلا وعاطفية، يقابلون الناس من حولهم بابتسامة صافية، إضافة إلى أنهم فى هذا العام سيمتلكون رغبة رائعة للاستمتاع بالحياة إلى أبعد الحدود وبأقصى الصور الممكنة. 

برج الحمل على الصعيد الاجتماعى

ضمن توقعات الأبراج والفلك لمواليد الحمل، فإن هذا العام يعدّ هو عام تقييم الأمور ووضع الأشياء فى نصابها، إذ إنه سيوجه انتباه مواليد الحمل إلى الاشخاص الذين يحبونهم، كالعائلة والأصدقاء والزملاء المقربين، وسيكون اهتمامهم شاملاً كل تفاصيل حياتهم. 

برج الحمل على الصعيد الصحى

يمتاز مواليد هذا البرج بالطبيعة المتسامحة والفضولية، وهذه الطبيعة هى التى تجعل مواليد الحمل مثاليين خلال 2015 على المستوى الشخصى، ولكن يجب عليهم أداء التمارين البدنية للاستمتاع باللياقة والنشاط والحيوية، إلى جانب أن تتوفر لهم فرصة كبيرة خلال هذا العام للقيام برحلات وأسفار جميلة للتنزه على الشواطئ وزيارة مناطق جديدة من العالم. 

برج الحمل على الصعيد المهنى

مواليد برج الحمل متابعون جيدون لكل الأمور فى مجال عملهم وتخصصهم العلمى والمهنى، ورغم الشعور بالإرهاق إلا أنهم سريعو البديهة ويتميزون بالذكاء الخارق، ولديهم فضول كبير ودائم لمعرفة الجديد، ولهذا فإنهم دائمًا ما يكونون أكثر نشاطًا وحيوية من غيرهم، وأعمالهم تضعهم دائمًا فى مواقع مهنية ووظيفية متميزة، كما أن التحدى الذى يتميزون به يمكنهم من تحقيق النجاح والتقدم بشكل مستمر ومتواصل.

برج الحمل 1

موضوعات متعلقة :

ماغى فرح وتوقعات الأبراج لعام 2015

ماغى فرح وتوقعات الأبراج برج الحمل 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *