سامسونج تبيع 10 ملايين وحدة من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج

نجحت شركة سامسونج الكورية عملاق صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فى بيع أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفيها الجديدين جالاكسى اس 6 وجالاكسى اس 6 ايدج خلال شهر واحد فقط من طرحه للبيع فى سوق الهواتف الذكية طبقا لتأكيدات العديد من وسائل الإعلام الكورية.

مبيعات سلسلة جالاكسى

يذكر أن هاتف جالاكسى اس 5 كان قد حقق نفس هذا الرقم خلال طرحه العام الماضى ، وكذلك هاتف جالاكسى اس 4 وذلك فى أقل من شهر بعد طرحهم فى الأسواق ،فى حين وصلت مبيعات جالاكسى نوت 4 إلى 4,5 مليون وحدة فى شهر واحد ،وذلك حسبما ذكر موقع جى اس ام ارينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

مزايا جالاكسى اس 6

جدير بالذكر أن هاتف جالاكسى اس 6 هو أول هاتف من سامسونج على خاصية شحن البطارية لا سلكيا ،فضلا عن وجود شاشة منحنية الأطراف فى هاتف جالاكسى اس 6 ايدج ،وتشمل أهم مواصفاتهم: معالج ثمانى النواة من نوع Exynos 7420 و”رامات” 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية تبلغ دقتها 16 ميجا بيكسل مدعومة بفلاش من نوع LED وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

سامسونج تبيع 10 ملايين وحدة من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج  (2) سامسونج تبيع 10 ملايين وحدة من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج  (3) سامسونج تبيع 10 ملايين وحدة من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج  (4) سامسونج تبيع 10 ملايين وحدة من جالاكسى اس 6 واس 6 ايدج  (1)

موضوعات متعلقة:

مبيعات سامسونج جالاكسى إس 5 تقل بنسبة 40 %

جالاكسى اس 6 جوهرة سامسونج فى سوق الهواتف الذكية (فيديو وصور)

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *