الرئيسية / توب / أناقتك بتبدأ من رجليك.. 5 نصائح لاختيار الأحذية الكلاسيك

أناقتك بتبدأ من رجليك.. 5 نصائح لاختيار الأحذية الكلاسيك

رغم التنوع والتطور وانتشار الأحذية الرياضية وغيرها من أشكال وأنواع الأحذية، ما زالتالأحذية الجلدية للرجال رمزًا للشياكة والكلاسيكية، يرتديها الرجل فى المناسبات الخاصة، أو فى خلال فترة العمل الصباحية وفى المناسبات الرسمية، ونظرًا لتعدد الأنواع والاختيارات المتوفرة فى الأسواق، سعينا إلى أن نجعل تجربة اختيار أحذية جلدية للرجال أسهل وأكثر جمالاً وأناقة، فتعرف على الأنسب لك وللمناسبة التى ستذهب إليها عبر هذا الموضوع.

 5 نصائح لاختيار الأحذية الكلاسيكية:

أحذية رجالي

1-اختيار احذية أكسفورد

هذا النوع من الأحذية هو واحد من أشهر الأنواع الرسمية، يتميز بغطاء جلدى قوى ومحكم، وهو مصنوع من أفخر وأجود انواع الجلود المستخدمة فى الأسواق، ومن الممكن ارتداء هذا الحذاء فى المناسبات المسائية الخاصة.

2-حذاء أسود فى أبيض

هو نوع من أحذية الرجال، سيكون مناسبًا جدًّا للرجل الذى يفضل دائمًا الخروج على التقليدية والنمط المعتاد عليه، ويفضل ارتداء هذا الحذاء فى المناسبات غير التقليدية أيضًا، ومن الممكن استخدامه فى فترة النهار.

3-الحذاء الأسود الجلد

هو أكثر الأنواع شيوعًا واستخدامًا لدى الرجال، ويفضل استخدامه مع ارتداء البدل الداكنة، مثل الأسود والكحلى والرمادى الداكن.

الحذاء الأسود الجلد

4-الحذاء البنى

يفضل استخدام الأحذية بنية اللون مع البدل ذات الدرجات اللونية الأغمق من لون الحذاء، وهو نموذج غير منتشر فى الشرق الأوسط بدرجة كبيرة.

الحذاء البنى

5-الأحذية المحكمة

أخيرًا يأتى هذا النوع من الأحذية، وهو من أكثر الأحذية انتشارًا فى الشرق الأوسط وأوربا، وقد بدأ انتشاره فى القرن الـ 18، وهذا الحذاء مناسب لجميع السهرات ومع جميع أنواع وأشكال السراويل “البنطلونات”.

موضوعات متعلقة:

ستايل بدل رجالى 2015 بأجمل الأشكال والموديلات

أحذية نسائية سوداء بأحدث صيحات موضة 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *