الرئيسية / منوعات / 3 خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين

3 خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين

العينان ضمن أكثر مناطق وأجزاء الوجه التى تتأثر بدرجة كبيرة بنظام الحياة وبتفاصيل العوامل الداخلية والخارجية، إذ إنهما تتأثران بشكل سريع بالعوامل الداخلية والخارجية، وعندما يشعر أى شخص بالتعب يظهر كل هذا واضحًا فى العينين، فتنتفخان وتظهر عليهما علامات الإرهاق، وسعيًا منّا لمساعدتكم على تخطى هذا الأمر نقدم لكِ – عزيزتنا حواء الباحثة عن الجمال والإطلالة المشرقة – خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين. 

طريقة عمل خلطات طبيعية للتخلص من انتفاخات العينين:

خلطة الحليب البارد

اسكبى الحليب البارد فى إناء عميق، ثم قومى بوضع  قطعتين من القطن فى الحليب، وبعد ذلك اعصريهما وضعى كل قطنة على عين، حتى تصبحا دافئتين، وعليك تكرار هذه العملية أكثر من مرة، إذ يساعد هذا الحليب البارد على تهدئة انتفاخ العينين.

التخلص من انتفاخات العين (1)

خلطة البابونج والشاى الأخضر

اغمرى كيسين من البابونج والشاى الأخضر فى ماء مغلى لمدة نصف الساعة، وبعد ذلك ضعى الأكياس فى الثلاجة حتى تبرد، ثم أخرجيها وضعيها حول العينين لمدة ربع الساعة، إذ يحتوى البابونج على مواد تساعد على التخلص من انتفاخات العينين.

التخلص من انتفاخات العين (2)

خلطة الخيار

قطّعى ثمرتين من الخيار إلى شرائح سميكة، ثم ضعى شرائح الخيار على العينين لمدة ساعة كاملة، وبعد ذلك يتم غسل العينين بالماء الفاتر، إذ يحتوى الخيار على مواد  تساعد على تخفيف الانتفاخات حول العينين.

التخلص من انتفاخات العين (3)

يهذا نكون قد قدمنا لكِ طريقة عمل خلطات طبيعية للتخلص من إنتفاخات العينين، ولمزيد من طرق وأنواع الوصفات الطبيعية للتخلص من آثار حبوب الوجه وتفتيح البشرة طالعى “كايرو دار”.

موضوعات متعلقة:

طرق العناية بالشعر بالخلطات الطبيعية بعد الكيراتين

خلطة النسكافية لحماية الشعر المصبوغ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *