الرئيسية / توب / احذرى.. البوتكس يقلل من جاذبيتك

احذرى.. البوتكس يقلل من جاذبيتك

تلجأ النساء إلى عمليات التجميل بكثرة ، والاعتماد على حقن البوتكس فى الوجه للقضاء على التجاعيد والحصول على بشرة شابة وحيوية، إلا أن الدراسات العلمية الحديثة أثبتت أن النتائج تكون عكسية حيث أن البوتوكس يقلل من جاذبية المرأة.

دراسة عملية حول تأثير البوتكس على جاذبية المرأة

أجريت دراسة علمية عن مدى تأثير البوتكس على جاذبية المرأة من خلال اختبار آراء الأشخاص حول صور 10 نساء قبل وبعد عمليات التجميل، والتى نتج عنها اتفاق 150 شخص على أن النساء كانوا أكثر جاذبية من قبل أن يستخدموا حقن البوتكس.

البوتكس 2

التفسير العلمى خلف تأثيرات البوتكس

فسر العلماء قلة الجاذبية بعد حقن البوتكس، بأن هناك عضلات قد تتعرض للتجمد عند حقنها بالبوتكس مثل العضلات حول منطقة العين، وهو ما يفقدها مرونتها ويجعل الحاجب فى مستوى أقل مما كان من قبل، وذلك بخلاف أنها تؤدى لاسترخاء عضلات أخرى بالوجه ، وتكون بذلك حلت مشكلة التجاعيد بمشكلة أخرى تتمثل فى ترهل مناطق من الوجه وتدلى الخدود وهو ما يغير توزيع حجم الوجه ويفقد الأنثى جاذبيتها.

ما هى نصيحة العلماء بشأن استخدام البوتكس؟

أكد العلماء أن هناك فوائد البوتكس أيضا فى التجميل، ولكن عند استخدامها فى تشكيل الوجه، وعدم استخدامه فى إزالة التجاعيد ووضع كميات كبيرة منه حول العين، لأن ذلك يؤدى لآثار جانبية كبيرة على الوجه وجاذبية المرأة.

حقن البوتكس

موضوعات متعلقة:

ابتكار لعلاج السكتة الدماغية بالبوتوكس

“مش بس نفخ شفايف”.. حقنة البوتوكس تخلصك من العرق لـ 6 شهور

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *