الرئيسية / توب / الحقى نفسك قبل الفرح.. 4 نصائح للعروسة قبل ليلة العمر

الحقى نفسك قبل الفرح.. 4 نصائح للعروسة قبل ليلة العمر

مرحلة ما قبل موعد الزفاف واحدة من أهم مراحل حياة الفتاة وأكثر ضغطًا واضطرابًا فى الوقت ذاته، فبينما تستعد إلى الانتقال إلى منزلها ومملكتها الخاصة مع حبيبها وشريك حياتها، تستعد لفراق منزلها الذى تربت فيه وفراق أسرتها، وتهتم بعشرات التفاصيل والترتيبات الخاصة بفستان الزفاف والحفل والمدعوين وتفاصيل إطلالتها فى ليلة العمر، وأمما كل هذا الارتباك والزحام قد ترتكب العروسة خطأ كبيرًا، وهو البدء فى التجهيزات قبل الزفاف بفترة قصيرة، ما يجعلها لا تخرج فى النهاية بكامل جمالها وألقها، ولهذا نقدم هنا 4 نصائح مهمة للتجهيزات وخطوات التجميل قبل الزفاف، تعرفى عليها بالتفصيل.

4 نصائح للعروسة قبل الزفاف:

1-استخدام الخلطات الطبيعية يوميًّا

عليك استخدام الخلطات والوصفات الطبيعية التى تناسب شعرك وبشرتك وتظهر جمالك وإطلالتك المشرقة والنضرة، وفى هذا السياق فقد قدّم “كايرو دار” عشرات من هذه الخلطات الطبيعية التى تناسب جميع أنواع البشرة وتساعد على التخلص من عيوبها.

2-تدليك القدمين والاعتناء بالأظافر

من الخطأ أن يكون الأمر مع يوم الزفاف فقط، إذ عليكِ الاهتمام بقدميكِ والاعتناء بالأظافر طوال الوقت، وفيما يخص ليلة العمر فعليك البدء فى هذه التجهيزات قبل شهر من موعد الزفاف على الأقل، وتدليك الكعبين بالحجر الخفّاف، وتنظيف الأظافر وإزالة الجلد المبيت وترطيب القدمين باستمرار.

تدليك القدمين والاعتناء بالأطافر

3-خلطات العناية بالشعر

النصيحة الثالثة أن تلجئى للخلطات الطبيعية للعناية بالشعر وحمايته من آثار الصبغة، وعليك باستعمال الوصفات والخلطات والمعالجات الطبيعية لفروة الرأس.

خلطات العناية بالشعر

4-الخضوع لجلسات التدليك

آخر النقاط ضمن هذه الباقة من النصائح أنه عليكِ متابعة جلسات التدليك مرتين فى الشهر خلال الفترة ما قبل موعد الزفاف، لإزالة علامات الارهاق والتعب، وللوصول إلى مرحلة الاسترخاء والتخلص من الضغط النفسى الذى يقع عليكِ فى تلك الفترة.

الخضوع لجلسات التدليك

موضوعات متعلقة:

“متخافيش من تخنك”.. 4 نصائح لإخفاء الوزن فى ليلة العمر

لو فرحك قرب ما تنسيش الاكسسوارات.. تاج العروسة بأحدث أشكال وتصميمات 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *