الرئيسية / توب / متخافيش من موجة الحر.. 5 حيل ذكية للتخلص من رائحة العرق فى الصيف

متخافيش من موجة الحر.. 5 حيل ذكية للتخلص من رائحة العرق فى الصيف

يعانى الكثيرون من العرق فى فصل الصيف لكثير من الأسباب،وبالتالى انبعاث بعض الروائح من أجسامهم والتى تكون منفرة لمن حولهم.

اليوم ننشر لكم من خلال موقع “كايرودار” 5 حيل ذكية تساعدك فى التخلص من رائحة العرق فى الصيف وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة بين الحين والآخر.

1/ استخدام الخل:

للخل الكثير من الفوائد، يمكنك استخدام قطنة مبللة بالخل ” التفاح أو الابيض” ومخففة بالمياه، ومن ثم القيام بمسح منطقة الإبطين بها، وسوف تتخلصين من رائحة العرق الكريهة.

1

2/ استخدام صودا الخبز:

من المعروف أن صودا الخبز من أكثر الأشياء فاعلية فى القضاء على الروائح الكريهة، يمكنك أن تمسحيها بقطعة قطن وتستخدميها فى منطقة تحت الإبطين، وسوف تقلل من إفراز العرق بشكل طبيعى.

2

3/استخدام عصارة الخيار:

يمكنك الاستفادة من الخيار كمزيل طبيعى لرائحة العرق، نظرا لاحتوائها على الماغنسيوم، حيث يمكنك دعك منطقة تحت الإبطين بعصارة الخيار “بالجزء الداخلى” ومن ثم تركها لمدة 3 دقتائق حتى تجف ثم اشطفيها.

3

4/استخدام الشبّة

تعتبر الشبّة من أكثر الأشياء الفعالة فى القضاء على مشكلة التعرق الزائد وبالتالى التخلص من رائحة العرق، يتم استخدامها موضعيا على الجلد، فهى تعمل على انقباض الجلد، وبالتالى التقليل من إفراز العرق فى الجسم.

4

5/يمكنك عمل مزيل عرق طبيعى فى المنزل:

يمكنك التخلص من رائحة العرق بعمل مزيل عرق طبيعى فى المنزل، عن طريق نشا الذرة مع صودا الخبز بنسبة 2: 1، ومن ثم قومى بوضع الخليط تحت الإبط بعد الاستحمام.

5

موضوعات متعلقة:

أفضل الطرق للتخلص من رائحة الفم الكريهة

طريقة التخلص من الكرش عن طريق شاى الزنجبيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *