الرئيسية / توب / 6 استخدامات لا تعرفيها عن الفازلين
6 استخدامات لا تعرفيها عن الفازلين

6 استخدامات لا تعرفيها عن الفازلين

لا يوجد منزل يخلو من عبوة أو أكثر من الفازلين؛  حيث يستخدم في العديد من الأشياء المفيدة لكل أم وربة منزل، اليوم ومن خلال هذا الموضوع الذي ننشره اليوم على موقع “كايرو دار” نكشف عن 6 استخدامات جديدة للفازلين، ستفيدك جدا يمكنك أن تتعرفين عليها من خلال النقاط التالية:

تعرفوا معنا على 6 من استخدامات الفازلين

1/من بين استخدامات الفازلين، يمكن استعماله كمزيل مكياج طبيعى، حيث يعمل على إزالة بقايا المكياج من بشرتك وخاصة الماسكرا أو ظلال عيون او الايلاينر، وفى نفس الوقت يعمل على التغلغل إلى أعماق البشرة لتنظيفها وترطيبها.

2/ يعمل الفازلين على إعطاء رموشك لمعة طبيعية، إذا كنتِ لا تحبين وضع الرموش الصناعية او الماسكرا، يمكنك استخدام الفازلين على رموشك لإعطائها لمعة جذابة ،وقومى بخلطه مع زيت الخروع، وتمتعى بإطلالة مميزة.

استخدامات الفازلين (2)

3/ من بين استخدامات الفازلين محاربة التشققات وخاصة فى الكوع، والقدمين، ويمكنك أن تضعى الفازلين ليلا، ثم قومى بإرتداء الجوارب وسوف تحصلين على ملمع ناعم كالحرير فى الصباح.

4/ تخلصى من بقع المكياج الموجودة بملابسك باستخدام الفازلين، فقط قومى بوضع القليل من الفازلين على قطعة قماش ومن ثم قومى بمسحه بقعة المكياج.

5/ من استخدامات الفازلين تثبيت رائحة العطر الخاص بكِ، ضعى القليل من الفازلين على ملابسك قبل رش البرفان عليها لتحصلين علي عطر ثابت ودائم.

6/الفازلين يمكنك من الحصول على بشرة ناعمة ونضرةوخاصة إذا قمتِ بخلطة مع جنين القمح، فسوف يعملان على ترطيب البشرة الجافة

استخدامات الفازلين (1)

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية.. 3 طرق للتخلص من جفاف اليدين

طريقة عمل حنة الأظافر فى المنزل بالخطوات والصور

سلاسل الظهر .. أبرز صيحات موضة صيف 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *