الرئيسية / منوعات / خليكى فى جمال الطبيعة.. العناية بالبشرة بالورد والياسمين

خليكى فى جمال الطبيعة.. العناية بالبشرة بالورد والياسمين

مع اقتراب فصل الصيف وموسم الإجازات، هل فكرتِ كيف ستكون خطتك فى العناية بالبشرة، ومراعاة تفاصيل جمالتك وإطلالتك الأنثوية، وخاصة بعد أن ترك فصل الشتاء بصمته عليك ببشرة جافة ومشققة؟ حتى لو لم تفكرى فى الأمر بعد، فلن نتركك تواجهين هذه المرحلة المزعجة والضاغطة على بشرتك وجمالك بمفردك ودون دعم او مساندة، فحتى تتمتعى بـوجه لامع وجذاب فى فصل الصيف، يمكنك تجربة هذه الخلطات الطبيعية التى ننشرها لكِ على موقع “كايرو دار” بشكل ويمى، والتى من شأنها تغذية بشرتك وإعادة حيويتها والتخلص من البقع السوداء نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس على الشواطئ وحمامات السباحة.

1/ العناية بالبشرة بخلطة الـورد:

أحضرى باقة ورود طبيعية واغلى أوراقها، ثم أضيفى إليها ملعقتين من الحليب وملعقة من العسل الأبيض، وحرّكى هذا المزيج جيّدًا، وبعد ذلك ضعى هذا الخليط على وجهك لمدة نصف الساعة، ثمّ اغسلى وجهك بالماء الفاتر.

العناية بالبشرة  3

2/ العناية بالبشرة بخلطة الياسمين:

اغلى أوراق زهرة الياسمين فى ماء ساخن، وبعد أن تبرد قليلاَ، اغسلى بشرتك بمائها، إذ إن هذا الخليط سيساعدك على ترطيب بشرتك ويمنع جفافها.

 3/ العناية بالبشرة بخلطة البابونج:

اغلى أوراق زهرة البابونج فى ماء ساخن، وأضيفى إليها ملعقة من الحليب وملعقة من العسل، ثمّ ضعى هذا المزيج على وجهك لمدّة ساعة كاملة، وسيساعدك هذا الخليط فى تفتيح مسام البشرة وإعادة النعومة واللمعان إليها.

العناية بالبشرة  4

 4/  العناية بالبشرة بخلطة الكركديه:

اغلى أوراق الكركديه جيّدًا، ثم اغسلى وجهك بالماء الناتج عن هذه العملية بعد أن يبرد، وسيساعدك فى التخلّص من النمش والتصبغات الجلدية المزعجة.

العناية بالبشرة  2

موضوعات متعلقة:

طرق العناية بالبشرة الدهنية 2015

طرق العناية بالبشرة الجافة فى 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *