الرئيسية / توب / تحت شعار “يالهوتى هنسقط” .. سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من الامتحانات

تحت شعار “يالهوتى هنسقط” .. سخرية مواقع التواصل الاجتماعى من الامتحانات

أصبحت التكنولوجيا ركناً رئيسياً في حياة الإنسان في الآونة الأخيرة ، ولم تغفل بالطبع الجانب التعليمى فظهرت تطبيقات مهمة المذاكرة والامتحانات ، مع اقتراب موسم الامتحانات يلجأ الطلاب للترويح عن أنفسهم من خلال السخرية من حالهم أثناء محاولة مذاكرة المناهج المقررة عليهم ، وكعادة الشعب المصرى الذى يتميز بخفة الظل اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات ، وتميزت بوصف الحالة النفسية للطلابمن خلال كوميكس فيس بوك والسخرية من المذاكرة.

لذا يقدم لكم موقع “كايرودار” أجمل الكوميكس التى نشرها الطلاب على صفحاتهم الخاصة  على مواقع التواصل الاجتماعى.

* غالباً ما يحدد الطلاب لأنفسهم مدة محددة للمذاكرة تتخللها فترة للراحة “rest  ” كما بطلقون عليها ، لكن هل بالفعل هذا ما يتم تطبيقه على أرض الواقع ، هذا ما تحدث عنه أحد الطلاب من خلال الكوميك التالى.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 1* كما سخر آخر من عدم جدوى حصوله على الشهادة من وجهة نظره.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 2

* واحتل سلوك الغش فى الامتحانات أيضاً مرتبة متقدمة بين سخرية الطلاب من الواقع الذى يعيشونه فى فترة المذاكرة.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 6 اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 7 اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 3 اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 4 اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 5

* وسخر عدد آخر من عدم قدرتهم على التحصيل الدراسى مهما بذل من مجهود فى المذاكرة قبل الامتحانات من خلال تغيير كلمات إحدى أغنيات الفنان عمرو دياب.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 8

* وكان عزوف الطلاب عن المذاكرة هو الحالة السائدة بين أغلبهم ، وهذا ما وضح جلياً من خلال استخدامهم لبعض لقطات الأفلام وأساحبى للتعبير عن ذلك.

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 10 اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 11 إشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بكوميكس عن الامتحانات 9

 

موضوعات متعلقة:

موسم معاناة الأسر.. 5 نصائح لطلاب الثانوية العامة تساعدهم على المذاكرة والتحصيل

امتحانات 2015.. مشروبات تساعد الطلاب على التركيز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *