الرئيسية / توب / الأبراج فى كلمتين ونُص

الأبراج فى كلمتين ونُص

فى عالم البشر وشخصياتهم لا حدود للتنوع والتعقيد والاختلافات، ورغم مساحة المشتركات الكبيرة بين البشر تظل التمايزات أكثر وأكبر، وكلن بعيدًا عن هذه المساحة الكبيرة من التنوع والبصمات الشخصية، يمكننا على الأقل أن نستغل مساحة المشتركات والتماثلات فى محاولة فهم شخصية من نتعامل معهم والتقرب منها بشكل واعٍ وناضج، والوصول إلى هذه المساحة العامة والمشتركة له مداخل عدّة، اجتماعية وإنسانية وثقافية واقتصادية وعمرية، ولكن لعل أهمها على الإطلاق هو المدخل من منطقة الأبراج وعلوم الفلك، إذ يمكنك التعرض على صفاتك وصفات الآخرين ممن تتعامل معهم من خلال تواريخ ميلادهم والأبراج التى ينتمون إليها، فمثلا يمكنكم التعرف على ست البيت من تاريخ ميلادها،وكذلك يمكنك التعرف على صفات كل شخص حسب برجه حتى تتمكن من الوصول إلى كيفية التعامل معه والطريقة المُثلى لهذا التعامل، فإذا كنت تسعى إلى فهم عميق لحبيبك أو صديقك أو أى من المحيطين بك من الأهل والزملاء، فطالع السطور التالية. 

حتى تجيد التعامل مع مولود الجوزاء عليك أن تعرف:

أنه متقلب المزاج ولا يفهم ما يريد من نفسه، يحمل داخله كثيرًا من الهموم والأفكار والمشكلات، ويحلم بعمل كثير من الأشياء والتفاصيل، لكن الظروف غلبًا ما تقف أمامه، فإذا تمكنت من معرفة ما يريد وساعدته على فعله سيقترب منك أكثر. 

برج الجوزاء

حتى تجيد التعامل مع مولود الدلو عليك أن تعرف:

أنه سريع الغضب والشيق، يرغب فى التغيير والتجديد الدائمين، ولا يستقر على حال واحدة، فإذا أردت التعامل معه فلا بدّ أن تكون شخصًا متجدّدًا وتمنحه شعورًا حيًّا ودائمًا بالتشويق والإثارة.

برج الدلو 

حتى تجيد التعامل مع مولود الأسد عليك أن تعرف:

أنه يحب الإبهار والدهشة، لهذا عليك محاولة إبهاره بقصصك وحكاياتك عن نفسك، وربما بأسلوبك أو بأفكارك، وعليك أن تعرف أيضًا أنه يفضل الظهور بشكل مبهر لغيره، ويرغب فى امتلاك الأشياء النادرة التى لا يمتلكها غيره، فساعده على هذا ولا تقلل منه فى هذه النقطة. 

برج الأسد

حتى تجيد التعامل مع مولود القوس عليك أن تعرف:

أنه كائن حرّ يكره القيود والمحاذير والوعود والالتزامات، ولا يحب التقييد، كما أنه يرغب فى العيش كما يريد، لهذا عليك تجنب أن تفرض عليه أمورًا أو خيارات لا يريدها، واتركه كما يحب لنفسه، وستجده يقترب منك. 

برج القوس

حتى تجيد التعامل مع مولود العقرب عليك أن تعرف:

أنه يقدّر ثقتك فيه ورهانك عليه، وطوال الوقت يعمل على تحليل شخصية من يراه، فلا يأخذ انطباعًا عن شخص إلا بعد الحديث معه وتحليل شخصيته بشكل وافٍ وعميق، إذ إنه يسير بمبدأ مفاده أن الثقة أساس العلاقات المتينة والمتماسكة. 

برج العقرب

حتى تجيد التعامل مع مولود العذراء عليك أن تعرف:

أنه شخص مهتم بتفاصيله ومعنوياته ويحافظ على كرامته بكل ما أوتى من قوة، فلا يأخذ شيئًا من احد، ويفضل الاعتماد على نفسه فى تلبية رغباته ومتطلباته بكاملها، ونادرا ما يطلب شيئًا من أحد، فلا تتجاوز معه هذه المساحة. 

برج العذراء

حتى تجيد التعامل مع مولود الثور عليك أن تعرف:

أنه شخص بطىء فى كل شىء، فى التعرف على الأشخاص وفى إظهار إعجابه بشخص ما، وحتى فى اتخاذ القرارات، وقد يصل البطء إلى حياته الشخصية ومشروعاته العملية، فهو ببساطه شخص يفضل العمل بتأنى ويكره العجلة، فحاول دعمه ودفعه إلى الأمام مع مراعاة هذه التفاصيل. 

برج الثور

حتى تجيد التعامل مع مولود السرطان عليك أن تعرف:

أنه يحب تقدير نفسه، لهذا عليك أن تمنحه شعورًا إيجابيًّا بأن له مكانة مختلفة عن غيره، وأنه شخص مميز فى حياتك، وأن حياتك لن تسير بدونه، فإذا شعر من ناحيتك بهذا الشعور فإنه سيتعلق بك إلى الأبد. 

برج السرطان

حتى تجيد التعامل مع مولود الحوت عليك أن تعرف:

أنه شخص يتميز بالطيبة، ولكنه يتعلق ببعض الأفكار المجنونة، فلا تنتقده عليها، وحاول إقناعه بأنك تتقبله كليًّا، وأنك ستشاركه فى كل فكرة وتحرك عملى، إذ إنك بهذه الطريقة ستنتزع إعجابه ومحبته وسيتعلق بك كثيرًا. 

برج الحوت

حتى تجيد التعامل مع مولود الحمل عليك أن تعرف:

أن طيبته وسذاجته تغلبان على صفاته وطباعه السيئة، وذلك إلى جانب أنه عاقل وناضج وسريع الندم على أخطائه، رغم أنه سريع الانفعال والضيق والخطأ عندما تتصل الأمور بكرامته ومشاعره، ولكنه يهدأ بسرعة أيضًا، فحاول احتواءه والتعامل معه بهدوء واتزان. 

برج الحمل

حتى تجيد التعامل مع مولود الجدى عليك أن تعرف:

أنه يحب المنافسة فى كل الأمور، وهو ما يمنح الآخرين شعورًا بالغيرة والمنافسة من ناحيته، ولكن الحقيقة أنه ليس كذلك، إذ إن كل ما يسعى إليه هو أن يكون متميّزًا عمّن حوله فى مجال معيّن، ويساعده على ذلك إصراره وعزيمته. 

برج الجدي

حتى تجيد التعامل مع مولود الميزان عليك أن تعرف:

أنه يفضل ترك الاختيارات مفتوحة أمامه بشكل دائم، وذلك حتى يشعر أن من اختاره للارتباط هو الاختيار الصحيح والمثالى، فهو شخص متردّد بطبعه ويكره الشعور بالاختيار الخاطئ ويعيد تقييم اختياراته عشرات المرات، فكن واعيًا بهذا الأمر..

برج الميزان

موضوعات متعلقة:

تعرف على العلامة المميزة فى شخصيتك من برجك

ضحك ولعب وجد وحب.. التوقعات الفلكية لمواليد برج الحمل فى 2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *