الرئيسية / توب / الأدوية والطُرح والمفاتيح.. أفكار مبتكرة لترتيب أغراضك الصغيرة (فيديو)

الأدوية والطُرح والمفاتيح.. أفكار مبتكرة لترتيب أغراضك الصغيرة (فيديو)

كثيرات من السيدات وربات البيوت يواجهن مشكلات صغيرة ضمن تجاربهن اليومية مع المملكة المنزلية ونظافتها ونظامها، ورغم صغر بعض هذه التجارب إلا أنها تستهلك كثيرًا من الوقت والاهتمام، بينما يمكن التعامل معها بسهولة وبساطة من خلال باقة من الأفكار الإبداعية والابتكارات السهلة، وعلى رأس هذه المشكلات والتفاصيل ما يرتبط بترتيب بعض الأشياء والأغراض الصغيرة فى المنزل، ما يؤدّى إلى تبعثرها وعدم القدرة على إيجادها بسهولة.

اليوم – ومن خلال هذا الموضوع البسيط واملوجز – ننشر لكِ مجموعة من الأفكار المبتكرة والإبداعية لترتيب أغراض المنزل الصغيرة، من خلال مقطع فيديو موجز وواضح نشرته قناة “ست البيت” عبر موقعها الرسمى على شبكة الانترنت.

طريقة ترتيب الأدوية:

الأدوية واحدة من أهم الأغراض المنزلية الصغيرة التى تحتاج إلى عناية كبيرة فى تنظيمها وترتيبها، وللقيام بهذه المهمة بسهولة يمكنك إحضار علبة بلاستيكية متعددة الأدراج، ثمّ تقسيم الأدوية داخلها حسب نوعياتها، وبعد ذلك اكتبى على كل درج نوع الأدوية، مثل: مسكنات، نزلات برد، جروح وحروق، وهكذا.

1

طريقة ترتيب الطرح:

لترتيب الطُرح والاسكارف الخاصة بكِ أحضرى شماعة كبيرة، ومجموعة من الحلقات الخاصة بتعليق ستائر الحمام، وقومى بتعليق كل طرحة داخل حلقة بفردها، إذ إن هذا التصرف سيسهل عليك البحث عمّا تريدين من هذه الطُرر، وفى الوقت نفسها سيحافظ عليها مفرودة دون أن تأخذ أيّة مساحة فى خزانتك.

2

كيفية التمييز بين مفاتيح المنزل:

من الأغراض الصغيرة التى تحتاج إلى الاهتمام بترتيبها وأماكنها حتى لا تتعرض للضياع أو التداخل هى المفاتيح، ويمكنك التمييز بين مفاتيح المنزل المتشابهة عبر تلوين كل مفتاح بلون مختلف باستخدام طلاء الأظافر.

3

طريقة ترتيب الشواحن الكهربائية:

مع موجات التطور والتكنولوجيا أصبحنا نمتلك كثيرًا من الأجهزة الإلكترونية ذات البطاريات، وهو ما ساهم فى تزايد أعداد الشواحن الكهربائية فى كل المنازل تقريبًا، ولترتيب هذه الشواحن يمكن إحضار مشترك مخصص لجميع الشواحن، مع وضعه فى مكان محدد، وبعد الانتهاء قومى بإطفاء المشترك حتى لا تستهلكى مزيدًا من الكهرباء.

4

طريقة ترتيب الجوارب:

الطريقة المعتادة لطى الجوارب قد تفسد “الأستيك” الخاص بها مع الوقت، وللهروب من هذه المشكلة وترتيب الجوارب بنظام ودون خطر فقدها أو تداخلها، يمكنك استعمال الطريقة البسيطة التى يعرضها لك الفيديو والتى لن تأخذ مساحة كبيرة فى خزانة ملابسك.

5

موضوعات متعلقة:

طريقة تنظيف ستائر المنزل بخطوات بسيطة وسهلة

بالصور.. تعرف على طريقة تنظيف الدمى المحشوة لاستعادة رونقها

طريقة تنظيف المنزل من شعر القطط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *