الرئيسية / توب / جه يكحلها عماها.. 16 رسمة حواجب إياكى تعمليها
جه يكحلها عماها.. 16 رسمة حواجب إياك تعمليها

جه يكحلها عماها.. 16 رسمة حواجب إياكى تعمليها

لعلك سمعتِ من قبل المثل الشعبى الشهر “جه يكحلها عملها”، والذى يقال عندما يرتبط الأمر بمحاولة شخص ما لفعل إيجابى ولكنه يفشل بشكل واضح وكبير وسلبى أيضًا، بما يؤدى إلى تشويه الأمر الذى كان يحاول تجميله، وفى عالم المكياج هناك كثير من المواقف والصور التى يمكننا أن نقول أمامها “جه يكحلها عماها”، خاصة وأن إطلالة المرأة هى سرّ جاذبيتها وأنوثتها، وأن كثيرات من النساء ينفقن جانبًا كبيرًا من اهتماماتهن على الموضة والمكياج والجمال، ولهذا فإن أيّة لمسة سيئة أو غير محسوبة الأثر والنتيجة قد تؤدى إلى صورة نهائية تخصم من هذا الجمال ومن تفاصيل الإطلالة المشرقة، وهنا نتتبع جانبًا من صيحات وأفكار المكياج الغريبة والتى ينطبق عليها المثل “جه يكحلها عماها.

ابشع اشكال رسومات الحواجب (17)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (11)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (12)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (14)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (16)

المكياج.. إطلالة المرأة على العالم

أمام هذه الأهمية الكبيرة التى يحتلها الجمال بتفاصيله وعناصره، وأمام اهتمام المرأة بتفاصيل إطلالتها، يهتم خبراء الجمال والموضة والمكياج بأن تكون أفكارهم وابتكاراتهم ولمساتهم جميلة وساحرة، ولكن أحيانًا ما يُسبّب سوء استخدام المكياج فى إثارة قدر من الضيق والذعر، بل وسخرية كثيرين من الناس، صغارا وكبارا، ولعل أبرز وأهم التفاصيل فى عالم المكياج، ومن الأمور التى يمكنها أن تغيّر من شكل المرأة بشكل كبير، هى رسمة الحاجبين، ولهذا عليها أن تتأنّى جيّدًا قبل التفكير فى تغييرها أو تعديلها بأيّة وسلة كانت، سواء باستخدام القلم أو التاتو أو الوشم أو حتى ظلال العيون.

ابشع اشكال رسومات الحواجب (3)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (4)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (1)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (2)

صور 16 شكلا مضحكا من رسومات الحواجب

هنا – ومن خلال هذا الموضوع البسيط والموجز – وحسبما عرض موقع diply العالمى الشهير، 16 صورة من أبشع أشكال رسومات الحواجب وتجارب المكياج الفاشلة، والتى حاولت بعض النساء تطبيقها وكانت هذه هى النتيجة الصادمة.

ابشع اشكال رسومات الحواجب (7)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (8)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (9)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (10)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (5)

ابشع اشكال رسومات الحواجب (6)

موضوعات متعلقة :

بالصور.. المكياج يصنع المعجزات

متى تتحول البنت إلى “غولة”؟!

بالصور.. البوصة عروسة والفضل للمكياج

شاهد النجمات العالميات بدون مكياج

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *