الرئيسية / تكنولوجيا / طرح هاتف G4cLG فى أوروبا

طرح هاتف G4cLG فى أوروبا

طرحت شركة ال جى الكورية المتخصصة فى مجال الصناعات الإلكترونية، هاتفها الذكى الجديد G4cLG ، جنبا إلى جنب مع هاتفLG G4 Stylus ، وذلك حسبما ذكر موقع فون ارينا المتخصص فى أخبار التكنولوجيا.

طرح هاتف G4cLG فى دول أوروبا

وطرحت شركة ال جى هاتفها الجديد فى كل دول أوروبا ما عدا هولندا، ويبلغ سعر هاتف G4cLG حوالى 248 يورو، ما يعادل 275 دولارا أمريكيا، ويمكن للعملاء فى المملكة المتحدة حجز الهاتف من خلال متاجر التجزئة على الإنترنت، على أن يتم شحن الهاتف الأسبوع المقبل.

الهاتف G4c LG  (1)

مواصفات هاتف G4cLG

يتطلع الكثير من محبى شركة ال جى إلى أن تكون مواصفاته مثل مواصفات هاتفLG G4  ، ولكن من المؤكد أنها تختلف اختلافا بسيطا، حيث إن هاتف G4cLG مصنوعا من البلاستيك وليس الجلد، ويحمل شاشة أصغر حجما يبلغ حجمها 5 بوصات بدقة 720 × 1280 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعى النواة من نوع سبدراجون 410 ، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، بينما تبلغ مساحة الذاكرة الداخلية 8 جيجا بايت، قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية من نوع “ماكرو اس دى”.

الهاتف G4c LG  (2)

كاميرا هاتف G4cLG

يتميز هاتف G4cLG بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وبطارية 2540 ملى أمبير، ويعمل بنظام التشغيل اندرويد 5.0 لولى بوب.

الهاتف G4c LG  (3)

موضوعات متعلقة :

سامسونج تطرح تابلت جالاكسى S2 الشهر المقبل

سعر هاتف لينوفوS60  بعد طرحه فى الأسواق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *