الكشف عن الإصدار الجديد من ابل ايفون 6 سبتمبر المقبل

خرجت بعض التسريبات من أحد موظفى شركة فودافون البريطانية، مفادها أن ابل تعتزم البدء فى طرح هاتفها الذكى القادم فى سلسلة هواتف ايفون والمقرر تسميته ايفون 6 إس iphone 6 s وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

موعد انطلاق الهاتف ايفون 6 إس

من المقرر أن يكون الهاتف الذكى الجديد من سلسلة هواتف الايفون متاحا للشراء خلال يوم 25 سبتمبر المقبل كما أضاف الموظف البريطانى الذى سرب هذه المعلومات بأن عملية الطلب المسبق على هاتف آيفون الذكى المنتظر ستبدأ كذلك من خلال شركته فى يوم 18 سبتمبر.

أول الأمر لم يتم تحديد اسم هذا الهاتف الجديد الذى تم تسريب معلوماته، واكتفوا بالإشارة إليه باسم “ايفون الجديد” أو new iphone، وهو الأمر الذى يفتح باب التكهنات على مصرعيه.

ايفون 6 اس

لم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد الرسمى للكشف عن الهاتف الجديد فى سلسلة الايفون من ابل، إلا أن الشركة اعتادت توفير أجهزتها للطلب المسبق قبل الكشف عن الجهاز بشكل رسمى بأيام قليلة.

ايفون 6 اس   2

المواصفات المتوقعة للهاتفiphone 6S

من المتوقع أن يأتى الهاتف الايفون الجديد بهيكل ألمونيوم عالى الجودة مشابه لذلك المستخدم فى صناعة الطائرات، وبكاميرا دقتها 12 ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائية سعتها 2 جيجا بايت، كما أنه من المتوقع أن يعمل بمعالج A9.

يذكر أن ابل كانت طرحت هاتفيها آيفون 6 وآيفون 6 بلس خلال شهر سبتمبر فى العام الماضى للطلب المسبقى وذلك فى خلال ثلاثة أيام فقط من بدء الكشف عنهما رسميا.

ايفون 6 اس   3

موضوعات متعلقة:

مواصفات كاميرا ايفون 6 اس

مواصفات ايفون 6 اس بلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *