الرئيسية / منوعات / من غير كيراتين ولا ديتوكس.. طريقة فرد الشعر بالنشا

من غير كيراتين ولا ديتوكس.. طريقة فرد الشعر بالنشا

من المؤكد والمتفق عليه أن الشعر أحد أهم المداخل ومفاتيح الإطلالة الأنثوية الجميلة والمشرقة، وهو تاج المرأة ودُرة تألقها، وخاصة الشعر الطويل الناعم، إذ يُشكّل علامة كبيرة وملفتة على الأنوثة الطاغية والجاذبية والجمال المميزين، ولهذا تبحث كثيرات من النساء عن الوصول إلى ميزة الشعر الطويل، ويبحثن أيضًا عن طرق فرد الشعر وتطويله باستخدام الخلطات الطبيعية، والتى قى كثير من الأحيان لا تؤتى جدوى كبيرة وملحوظة، لهذا قد تضطر بعض النساء للجوء إلى استعمال التركيبات والمستحضرات الكيميائية التى قد تزيد الأمر سوءا، وتقودك إلى امتلاك شعر ضعيف وغير صحى.

اليوم، ننشر لك طريقة فرد الشعر بالنشا، فى وصفة طبيعية وصحية ودون الحاجة إلى استخدام الطرق الكيمائية التى انتشرت مؤخّرًا فى عملية فرد الشعر، باستخدام الكيراتين والبروتين والديتوكس، فهذه الخلطة الطبيعية التى نعرضها فى السطور التالية مضمونة ومؤكدة النتائج، وتظهر آثارها من الاستعمال الأول، ويمكن تكرارها مرتين أسبوعيًّا، إضافة إلى ميزة السهولة الشديدة فى التحضير والاستخدام، فكل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات الثلاثة.

فرد الشعر 2

الخطوة الأولى فى فرد الشعر بالنشا:

اغسلى شعرك بالطريقة المعتادة، باستخدام الماء الفاتر والشامبو المناسب لطبيعة شعرك، ثم ادهنيه بقليل من الزيت الذى تعتادين على استخدامه، وانتظرى بضع دقائق حتى يجف شعرك قليلاً.

فرد الشعر 3

الخطوة الثانية فى فرد الشعر بالنشا:

أحضرى ما بين 3 و4 ملاعق من النشا، واخلطيهم جيّدًا مع قليل من الماء البارد، ثم صبّى قليلاً من الماء الساخن بالتدريج على هذه العجينة مع التحريك المستمر حتى يصبح الخليط ناعمًا وليّنًا.

فرد الشعر

الخطوة الثالثة فى فرد الشعر بالنشا:

فى حال كان شعرك طويلاً، عليك تقسيمه إلى جزأين، ثم قومى بوضع الخليط على كل شعرك، صعودًا من الأسفل وحتى تصلى إلى فروة الرأس، دون استثناء أيّة منطقة، وبعد فرد الخليط على فروة رأسك بشكل كامل، انتظرى حوالى 40 دقيقة إلى ساعة كاملة، ثمّ اشطفيه بالماء الفاتر. 

موضوعات متعلقة:

طرق طبيعية لعلاج تساقط الشعر

وصفات طبيعية لعلاج الشعر فى صيف 2015

لأنوثة طاغية وإطلالة ملفتة.. 3 خلطات طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *