الرئيسية / توب / “ما تدوريش عليها كتير”.. 5 أفكار جديدة لتخزين أحذيتك بشكل عصرى

“ما تدوريش عليها كتير”.. 5 أفكار جديدة لتخزين أحذيتك بشكل عصرى

تعانى الكثير من الفتيات من مشكلة تخزين أحذيتهن للحفاظ عليها من التلف أو الفقدان، وربما يقضين الكثير من الوقت فى البحث عنها فى شتى أنحاء الغرفة مما يسبب لهن التأخير بعض الوقت عن المواعيد اللاتى يرتبطن بها، وفى ظل البحث عن طرق جديدة لتخزين الأحذية حتى لا تتكدس فوق بعضها بشكل عشوائى وتفسد سريعا، يقدم موقع كايرو دار لكل فتاة تبحث عن تنظيم غرفتها وتخزين أغراضها الشخصية 5 أفكار جديدة لتخزين الأحذية فى الغرفة الخاصة بها، وبالتالى تساعد على توفير المساحات داخل الغرفة.

أفكار مبتكرة لتخزين الأحذية

1-استخدام علب الأحذية:

قد تحتاجين إلى مساحة كبيرة بعض الشىء فى هذه الطريقة، لأنها تعتمد على تصنيف الأحذية حسب ألوانها واستخدام علبة لكل لون تحمل صورة الحذاء من الخارج، لتسهل عليك الوصول إلى الحذاء المطلوب.

علب الاحذية

2-عمل الأرفف الدائرية:

يمكنك استخدام مجموعة من الأرفف الدائرية لحمل الأحذية الخاصة بك فى غرفتك، يتم شراؤها من محلات الموبيليا أو صنعها باستخدام الواح خشبية دائرية، فهى تسهل عليك ترتيب الأحذية وتضفى الأناقة على ديكور الغرفة.

الارفف الدائرية

3- جيوب على جانبى السرير:

فى فكرة جديدة من نوعها يمكنك عمل بعض الجيوب على جانبى السرير الخاص بك، فهى لن تأخذ مساحة على الإطلاق ولن تظهر ضمن ديكورات الغرفة، ولكنها ستمكنك من الاحتفاظ بأحذيتك بشكل جيد وأسلوب عصرى.

جيوب على جانبى السرير

4-استخدام المساند الأفقية:

إذا كان لديك أحد الحوائط غير المستخدمة فى الغرفة يمكن استغلالها فى تثبيت الاعواد الخشبية عليها وتعليق أحذيتك الخاصة بها، حاولى استخدامها بشكل أنيق لتجمل من ديكور الغرفة.

المساند الافقية

5-الشماعات المعدنية:

يمكنك إعادة تشكيل الشماعات المعدنية بقصها من الأطراف وثنيها إلى الأعلى بحيث يمكن تعليق فردتى الحذاء بها وتعليقها فى دولاب الملابس الخاص بك.

الشماعات المعدنية

موضوعات متعلقة :

الأدوية والطُرح والمفاتيح.. أفكار مبتكرة لترتيب أغراضك الصغيرة (فيديو)

أفكار جديدة تناسب جميع مطابخ 2015 العصرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *