أين تذهب هذا الصيف؟.. أفضل وجهاتك السياحية فى 2015

لأن فصل الصيف موسم للأجازات والرحلات، وموسم للبحث عن طرق لمواجهة أجوائه الحارة والاستفادة بما يوفره من انطلاق وبهجة وتحرر،غالبا ما تنتظر كثير من العائلات قدوم فصل الصيف من كل عام للسفر فى إحدى رحلات التنزه والترفيه حول العالم، وزيارة كثير من الاماكن السياحية والمعالم الأثرية فى مختلف البلاد، إذ تبحث كل عائلة عن وجهة سياحية تتماشى مع ثقافتها واهتماماتها للاستمتاع والاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات، وتختلف الرحلات على حسب طبيعة الأشخاص، فمنهم من يحب الطبيعة وزيارة الأماكن الخلابة الساحرة، ومنهم من يفضل زيارة الأماكن الأثرية، بينما يذهب البعض إلى الشواطئ والمناطق المائية للاستمتاع بالسباحة والصيد، ومن خلال “كايرو دار” نعرض لكم أفضل الوجهات السياحية فى فصل الصيف.

مدينة ماتشو بيشو:

مدينة ماتشو بيشو

تعد هذه المدينة واحدة من أكثر المدن التى ينجذب إليها السائحون بكثرة من كل دول العالم، إذ إن موقعها الساحر بين جبال الإنديز يمنحها طبيعة جبلية جميلة ومثيرة بصريًّا، وأحيانًا ما تقام بها بعض مهرجانات الفنون الشعبية.

بحيرة كونستانس:

بحيرة كونستانس

إحدى أجمل بحيرات العالم، وتعد من أكثر الأماكن جذبًا للسياح، وتتميز بموقع خرافى بين ثلاث دول أوروبية هى النمسا وألمانيا وسويسرا، ويقدر زائروها سنويا بـ 6 ملايين سائح، إذ يمكنك هناك الاستمتاع بالتجوال بين الدول الثلاث بالدراجة المائية أو القارب.

مدينة أثينا:

مدينة أثينا

مدينة الفنون المسرحية والموسيقى الكلاسيكية وعروض الأوبرا الممتازة، تتميز هذه المدينة بالجاذبية والجمال اللذين يجبران زائريها على العودة إليها مرة أخرى، وبها أشهر المطاعم اليونانية “مطعم الأكروبوليس” الذى يقدم باقة من أشهر وأشهى المأكولات اليونانية.

مدينة سنغافورة:

مدينة سنغافورة

تقع فى قلب قارة آسيا وتعد أشهر المدن السياحية فى العالم، وينجذب إليها الملايين من السياح سنويًّا، ومن مميزات تلك المدينة أنها تضم عددًا كبيرًا من المطاعم التى تقدم أفضل المأكولات للزائرين.

موضوعات متعلقة :

7 حقائق عن شرم الشيخ

أفضل الأماكن السياحية فى لبنان (صور)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *