هيفاء وهبى فى كواليس مسلسل مريم (صور)

تواصل النجمة هيفاء وهبى تصوير مشاهدها فى مسلسل “مريم” الذى تخوض به سباق دراما رمضان، مع النجم خالد النبوى، حيث نشرت صورة جديدة من كواليس المسلسل مع المخرج محمد على أثناء تصوير أحد المشاهد على حسابها الرسمى بموقع “انستجرام”.

ويُعدّ هذا العمل هو ثانى بطولة تلفزيونية لها، وذلك بعد مسلسلها “كلام على ورق” خلال رمضان من العام الماضى، وشاركها بطولته الفنان الراحل حسين الإمام، والفنان ماجد المصرى وأحمد زاهر، وتولى إخراجه محمد سامى، ذلك بجانب مسلسل “مولد وصاحبه غايب” مع الفنانة فيفى عبده، تأليف السيناريست مصطفى محرم ومن إخراج شيرين عادل، والذى من المقرر عرضه فى شهر رمضان، بعد أن شهد سلسلة كبيرة من التأجيلات.

هيفاء وهبى فى كواليس مسلسل مريم (صور) (1)

هيفاء وهبى خرساء فى مسلسل “مريم”

تجسد النجمة هيفاء هيفاء خلال أحداث العمل شخصيتين مختلفتين، حيث تلعب دور فتاة خرساء تدعى “مريم”، تتواصل مع المحيطين بها عن طريق لغة الإشارة فقط، وشخصية “ملك” وهى سيدة أعمال مشهورة تعود إلى مصر بعد فترة من السفر لمتابعة أعمالها، وكان مخرج العمل انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد فى أماكن متفرقة، ويعمل حاليا على مونتاج ومكساج المسلسل.

هيفاء وهبى فى كواليس مسلسل مريم (صور) (2)

فريق عمل مسلسل “مريم”

يشارك فى بطولة مسلسل “مريم” بجانب النجمة هيفاء وهبى والنجم خالد النبوى كل من: حسن حسنى، وريهام عبد الغفور، وميمى جمال، وتامر ضيائى، ورمزى لينر، أحمد حاتم، أمل رزق، شرين الطحان، عمرو السعيد، إيناس على، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة؟ وإنتاج عاطف كامل، ومن إخراج محمد على.

موضوعات متعلقة

هيفاء وهبى تحتفل ببداية تصوير “مريم” مع فريق العمل

شاهد صور خاصة وجديدة من كواليس مسلسل مريم لهيفاء وهبى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *