الرئيسية / غير مصنف / وشم النجوم.. 5 فنانين ينقشون أحبابهم على أجسادهم (صور)

وشم النجوم.. 5 فنانين ينقشون أحبابهم على أجسادهم (صور)

فى عالم النجوم والفنانين والشخصيات العامة هناك كثير من المواقف والتفاصيل التى قد تبدو عادية، ولكنها تحمل كثيرًا من المفارقات والعلامات المدهشة، وتقترب من التقاليع ومنطق الموضة والصيحات التى تنتشر فى أوساط معينة، وإذا تحدثنا عن تقاليع النجوم والفنانين فلن نجد بيئة خصبة لها أكثر من هوليوود، عاصمة الفن والسينما فى الولايات المتحدة الأمريكية، والتى ينتشر فيها ضمن هذه التقاليع أن يرسم النجم وشمًا على جسده يحمل صورًا أو كلمات أو حروف أو تفاصيل تخص حياته الشخصية والعائلية والأشخاص والمواقف المفضلة بالنسبة له والقريبة من قلبه، هنا نقدم لكم قائمة تضم أهم النجوم الذين تحمد أجسادهم نضوشًا ووشومًا، ونعرض لكم أسباب وتفاصيل كل وشم منها.

 جونى ديب.. قصة وشمى: ليلى وجاك

لدى الفنان والنجم العالمى الوسيم والمحبوبجونى ديب عديد من صور الوشم على جسده، ومنها وشمان يحملان اسمى ابنيه،:الوشم الأول يحمل اسم ابنته ليلى روز، وهو مرسوم على صدره بالقرب من القلب، إضافة إلى وشم آخر على يده يحمل اسم ابنه جاك.

جوني ديب 1

كينى ويست وعيد ميلاد ابنته ووالدته

أما زوج النجمة العالمية وعارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان، المغنى ومصمم الأزياء كينى ويستفلديه وشم على واحد من ذراعيه يحمل تاريخ ميلاد ابنته نورث ويست، بينما على الذراع الأخرى وشم يحمل تاريخ ميلاد والدته الراحلة دوندا.

كيني ويست 2

روبرت داونى جونير واسم ابنه

النجم العالمى روبرت داوني جونير لديه وشم على ذراعه باسم ابنه الأول إنديو، وحتى الآن لا نعرف ما إذا كان سيرسم وشمًا آخر على ذراعه أو أى مناطق جسمه المختلفة احتفالاً بمولد طفلته “آفرى” مؤخّرًا أم لا.

روبرت داوني جونير 3

 تاى ديجز وتحويل شخبطات ابنه إلى وشم

ضمن قائمة النجوم اللامعين الذين ينقشون صورًا ووشومًا على أجسادهم تحمل تاريخ وتفاصيل شخصية مهمة لهم، النجم تاى ديجز والذى يحمل ساعده وشمًا من تصميم ابنه ووكر، إذ قام “ديجز” بتحويل الرسم الخاص بابنه إلى وشم على ساعده.

تاي ديجز4

ويز خليفة ووشم باسم الدلع الخاص بابنه

فى آخر هذه القائمة يحضر النجم ويز خليفه، الذى احتفل مؤخّرًا بمولد ابنه الصغير سيباستيان، وكان ضمن تفاصيل الاحتفال أنه رسم وشمًا على جبينه يحمل اسم “باش”، وهو اسم التدليل الذى يطلقه ويز خليفة على ابنه سيباستيان.

ويز خليفه 5

موضوعات متعلقة:

جونى ديب الساحر المدهش فى “لوك” جديد من أجواء Yoga Hosers (صور)

كيم كاردشيان فى عيادات الحمل الصناعى بصحبة كينى ويست

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *